فواصل

أمثلة من ابداع لوحات الاعلانات الكبيرة

لوحات الإعلانات هي جزء من حياتنا اليومية - يمكننا أن نرى لهم في كل مكان من حولنا في المباني، والطرق السريعة والأماكن العامة. هذه الأنواع من الحملات الإعلانية تجذب انتباهك لأفكارها الابداعية لفهم الرسالة وراء كل لوحة إعلانية.

يتم تصميم اللوحات الاعلانية لتكون كبيرة في الحجم وواضحة للجمهور الذى يشاهد تلك اللوحات أثناء مروره بالسيارة أو المشي على الجهة المقابلة منها في أماكن مختلفة.

- لذلك، فكرة لوحة الإعلانات لابد أن يكون لديها بعض الخصائص المميزة.

على سبيل المثال، فإنها تحتاج إلى أن تكون قصيرة وموجهة، لأن الجمهور لا يملك إلا بضع ثوان لفهم فكرة أو قراءة شعار على هذه الإعلانات.

أيضا، يجب أن تصمم اللوحات الإعلانية الكبيرة الحجم عن طريق إدارة مساحة إعلان والمنطقة من حوله بطريقة مميزة، كما سنرى في الأمثلة التالية من صور للوحات الإعلانات.
بعض الأفكار التالية استخدم ألوان التصميم، وخطوط النص لتوصيل الرسالة، في حين أن البعض الآخر اعتمد على استخدام المواد المختلفة أو عينات من المنتج، كما ترون على لوحة إعلان فولكس واجن Volkswagen .

بعد مشاهدتك للأفكار الاعلانية، هل تعتقد أن لوحة الإعلانات هي وسيلة فعالة لإيصال الأفكار الإعلانية والحملات؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هى لوحة الإعلان التى تعتقد أنها الأكثر إبداعا؟

مقالات ذات صلة

اضف رد