فواصل

مجموعة من الجوائز تقدمها توشيبا الخليج خلال إنفوكونكت 2012

مجموعة من الجوائز تقدمها توشيبا الخليج خلال إنفوكونكت 2012

مجموعة من الجوائز تقدمها توشيبا الخليج خلال إنفوكونكت 2012

يطرح قسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا الخليج مسابقته الترويجية اربح سيارة BMW مع كمبيوتر توشيبا في إنفوكونكت 2012. فمن خلال هذه الصفقة، يتأهّل العملاء الذين يشترون كمبيوتر توشيبا المحمول من الشركة العربية لتجهيزات المكاتب (ABM)، أو من أي وكيل أو موزع معتمد بين 29 يناير و4 فبراير 2012، للحصول على قسيمة سحب يانصيب، للفوز بسيارة من طراز BMW 5 Series.

وبالإضافة الى هذا العرض المثير، سيتم إضافة قرص صلب خارجي StorE Steel من توشيبا، قياس 1,8 بوصة وسعة 160 جيجابايت، مع جهاز Portege Z830 Ultrabook من توشيبا الذي تم طرحه في الأسواق مؤخراً، ما يمنح العملاء قيمة رائعة مقابل ما ينفقونه.

سانتوش فارغيز، المدير العام لقسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا الخليج: “في هذه الدورة من معرض إنفوكونكت، تشارك توشيبا مع موزعها في الكويت، الشركة العربية لتجهيزات المكاتب، لتقديم تجربة تسوق مثيرة وذات قيمة مضافة لعملائنا”. وأضاف: “تأتي مشاركة توشيبا في معرض إنفوكونكت لهذا العام لتؤكد التزامنا بتقديم عروض مبتكرة لعملائنا الكرام تتضمن أحدث التقنيات والمنتجات من العلامة التجارية التي وثقوا بها دوماً.”

تعرض توشيبا الخليج في إنفوكونكت أحدث أجهزة Portege Z830 Ultrabook قياس 13,3 بوصة، الذي يعدّ جهاز Ultrabook الأخف وزناً في العالم1. توفر أجهزة Portege Z830 مزايا قابلية التنقل، والمتانة، والأداء، وخصائص الملتيميديا الأساسية، في تصميم نحيف وأنيق.

يقول فارغيز: “إن جهاز Portege Z830 خفيف جداً ونحيف جداً، لكنّه صمم لأشياء كبيرة. فهو أخف وزناً بنسبة 20 بالمئة وأنحف بنسبة 40 بالمئة من كمبيوترات Portege R830 الحائزة على جوائز عديدة، لكنه لا يتنازل عن الأداء ولا عن الميزات، ما يجعله مناسباً للمستخدمين المهنيين أو الشخصيين على حد سواء”.

يتوفر جهاز  Portege Z830 Ultrabook حصرياً في إكسايت بسعر مناسب يبلغ 359 ديناراً كويتياً.

مقالات ذات صلة

اضف رد