فواصل

تطبيق Avaya Flare Communicator المخصص لأجهزة آيباد من آبل

تطبيق Avaya Flare Communicator المخصص لأجهزة آيباد من آبل

تطبيق Avaya Flare Communicator المخصص لأجهزة آيباد من آبل

كشفت اليوم أفايا، الشركة العالمية الرائدة في الأنظمة والخدمات التشاركية وأنظمة الاتصالات الخاصة بالشركات، عن تطبيق Avaya Flare Communicator for iPad لأجهزة آيباد من آبل. ويعزز هذا التطبيق من تقنيات الجيل التالي من أفايا الخاصة بمنصة «أفايا فلير»Avaya Flare  والتي تتوفر حاليا عبر أجهزة الفيديو المكتبية من أفايا، وذلك لتشملأكثر الكمبيوترات اللوحية شيوعا (آيباد). إذ يزوّد التطبيق الجديد المستخدمين بقدرات الوصول الآمن والمتطوّر إلى منصة الاتصالات الموحدة والحلول التشاركية أثناء تنقلهم، وذلك عبر شبكات واي فاي اللاسلكية أو شبكات الجيل الثالث.

وتوفر البنية التي تعتمد عليها منصة «أفايا أورا»Avaya Auraللاتصالات الموحدة الدعم للتطبيق الجديد لأجهزة آيباد، كما أنها تساهم في توفير التطبيقات المتكاملة أمام مجموعة واسعة من الأجهزة الجوالة والثابتة. واليوم تخطو أفايا خطوة جديدة في تعزيز الحلول التشاركية من خلال توفير تطبيق Avaya Flare Communicator للتحميل عبر متجر آبل للتطبيقات، وتخطط الشركة لدعم المزيد من الأجهزة وأنظمة التشغيل المستخدمة في وقت لاحق من العام الحالي.

وسيوفر التطبيق الجديد للشركات وموظفيها القدرات والمزايا التالية:

  • التعرف على من هو متاح في الشركة عبر سجل الاتصالات، وإمكانية إجراء المحادثة الفورية مع هؤلاء أو الاتصال الصوتي أو عبر البريد الإلكتروني، ويتم كل ذلك ببساطة من مكان واحد.
  • إمكانية التعامل مع مكالمتين صوتيتين في الوقت ذاته عبر جهاز آيباد خلال التجوال.
  • إدارة عدة مهام معا على جهاز آيباد إلى جانب قدرات التواصل، إذ يمكن مثلا تصفح البريد الإلكتروني وحضور مؤتمر عبر الويب والانتقال بين تطبيقات آيباد المختلفة معا، كما يمكن حضور مؤتمر صوتي وإجراء محادثة فورية أو استخدام تطبيقات العمل الأخرى على الجهاز.
  • إمكانية البحث في الدليل الخاص بالشركة وإضافة سجلات جديدة إلى عناوين الاتصال الخاصة بـ Avaya Flare Communicatorلتسهيل الوصول إليها.
  • دمج الاتصالات الآمنة وإمكانية التشارك عن بعد عبر الاتصال بشبكات واي فاي اللاسلكية أو شبكات الجيل الثالث.
  • تخفيض تكاليف استخدام الأجهزة الجوالة، وذلك باستخدام القنوات المخصصة لنقل البيانات وتجنب رسوم التجوال الدولي أثناء السفر والتنقل بين شبكات الهاتف الجوال المختلفة.

توفير كبير وقدرات تشاركية أكبر

إن تطبيق Avaya Flare Communicator المخصص لأجهزة آيباد مجاني، ويمكن تحميله مباشرة من متجر آبل للتطبيقات، وبمقدورالشركات التي تستخدم حاليا منصة Avaya Aura 6.1 أو الأحدث منها الحصول على ما يصل إلى 50 ترخيص لـ Avaya Aura clientمجانا لتوصيل المستخدمين عبرFlare Communicator، وذلك خلال فترة العرض الأولي الذي يمتد ما بين 24 يناير و 30 أبريل.

وسيستفيد مستخدمو منصة Avaya Aura 6.1 أو الأحدث منها من العرض الترويجي لأداة المستخدم الإداري (Executive User) التي تمكّن المستخدمين الجوّالين الراغبين منالاستفادةمن الأدوات التشاركية المتقدمة للوصول الفوري إلى كافة اتصالاتهم، وذلك بما يلبي حاجاتهم اليومية المتغيرة، ويتيح العرض الترويجي تخفيضا بنسبة 60% على قائمة الأسعار المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تغطي Avaya Aura و Avaya Aura Conferencing وحلول Avaya Flare Experience الخاصة بأجهزة الفيديو المكتبية من أفايا (Avaya Desktop Video Device)، إضافة إلى تطبيق Avaya Flare Communicatorالمخصص لأجهزة آيباد، ويتوفر العرض الترويجي من 6 فبراير ولغاية 30 سيتمبر.

أما الشركات التي تعتمد على الإصدارات الأقدم من Avaya Aura 6.1 أو على حلول مختلفة كليا وتتطلع إلى توفير القدرات التشاركية الجوالة أمام موظفيها بصورة فورية فبإمكانها الاستفادة من حزمة الحلول «Avaya Mobile Collaboration Pack»، إذ توفر هذه الحزمة الرائعة للاستخدام الجوال Avaya Aura و Avaya Flare Communicator لـ 50 مستخدما، وتثبيت Avaya one-X Mobile لأكثر من 50 مستخدما، فضلا عن التدريب على هذه الحلول والدعم والترقية المجانية لمدة عام كامل.

يشار إلى أن حلول Avaya Flare Experience وأجهزة الفيديو المكتبية من أفايا قد حصلت مؤخرا على جائزة المنتجات المبتكرة الجديدة لعام 2011 من «فروست آند سوليفان».

وبهذه المناسبة قال نضال أبو لطيف، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في أفايا: “يتيح التطبيق الجديد Avaya Flare Communicator ، المخصص لأجهزة آيباد، المجال أمام عملاء الشركات للوصول بشكل سلس إلى الأدوات التشاركية أثناء التنقل، والتواصل عبر طرق الاتصال المختلفة بكل سهولة. ويضمن تطبيق Flare Communicator والتطبيقات المماثلة توفير المرونة والاتساق أمام المستخدمين الجوالين ليكونوا فاعلين في العمل، لاسيما مع النمو المستمر لنسبة هؤلاء في الشركات”.

مقالات ذات صلة

اضف رد