فواصل

اختيار سما ستيل أبوظبي إبيكور لتطبيق حلول تخطيط موارد المؤسسات

اختيار سما ستيل أبوظبي إبيكور لتطبيق حلول تخطيط موارد المؤسسات

اختيار سما ستيل أبوظبي إبيكور لتطبيق حلول تخطيط موارد المؤسسات

أعلنت إبيكور (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، اليوم عن اختيار سما ستيل (Sama Steel) وهي إحدى الشركات العاملة في مجال تصنيع وتشكيل وهندسة الصلب في أبوظبي، للجيل الجديد من حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من إبيكور بهدف توفير نظام شامل قائم على الإنترنت لتخطيط موارد المؤسسات.

والجدير ذكره أن إبيكور توفر منصة متكاملة لإدارة أماكن العمل تضم أفضل العمليات وتقدم بيانات هامة حول معلومات الأعمال، بالإضافة إلى تقارير تقييم الأداء.

وتعد سما ستيل، التي تأسست خلال العام 2006، شركة رائدة في مجال تصنيع وتشكيل وهندسة الصلب وهي مشهورة بإنتاجها لهياكل الصلب والمنصات البحرية وأجهزة وأوعية الضغط. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمات الكشط والطلاء وفقاً للمقتضيات الفنية واحتياجات العميل. وستعمل إبيكور على مساعدة سما ستيل في تعزيز وتطوير عملياتها بما في ذلك الإعداد للإنتاج والتصنيع وإدارة المشاريع وإدارة سلسلة الإمداد والتسويق والمبيعات والإدارة المالية والموارد البشرية في كافة عملياتها التصنيعية وخدماتها. ومن شأن ذلك أن يوفر دعماً إدارياً هاماً في إطار سعي سما ستيل إلى توسيع عملياتها.

وقال محمد سيف الله الخوري، العضو المنتدب لشركة سما ستيل: قدمت إبيكور أفضل عرض من بين عروض تقدمت بها 11 شركة أخرى منافسة. وأردنا الحصول على حل يوفر أفضل العمليات المخصصة لكل مجال من مجالات عملنا، ابتداء من التصنيع إلى الخدمات وبما يعزز من خدماتنا المشتركة مثل المشتريات والاستثمار والتسويق. كما تتميز إبيكور بمنصتها للبنية التحتية القائمة على اساس (SOA)، التي توفر تحليلات ومعلومات أعمال موثوقة من شأنها تسهيل أعمالنا بما يحقق كفاءة تشغيلية مثلى وتوسعاً في مختلف أقسام شركتنا.

من جانبه، قال أنيش كاناران، المدير الإقليمي لشركة إبيكور في الشرق الأوسط: نقوم بتوفير حلول تخطيط موارد المؤسسات المتطورة المستندة على البنية التحتية القائمة على اساس (SOA) لكبار الشركات العالمية مثل سما ستيل بغض النظر عن نوع ونطاق أعمالها. وقمنا بتطبيق نظام متكامل لصالح سما ستيل من شأنه أن يدعم نمو الشركة في سوق تصنيع وتشكيل وهندسة الصلب مع توفير حماية قصوى للملكية الفكرية للشركة. ونظراً لنجاحنا في تطبيق هذا النظام، نتطلع قدماً إلى تنفيذ المزيد من الحلول ضمن مختلف أنحاء الشركة وعملياتها.

مقالات ذات صلة

اضف رد