فواصل

جدة تستضيف مؤتمر يوم جوجل الثاني

جدة تستضيف مؤتمر يوم جوجل الثاني

جدة تستضيف مؤتمر يوم جوجل الثاني

كل عام تطل علينا جوجل بمؤتمر سنوى ففى العام الماضى اقامت جوجل  مؤتمر جوجل داي او يوم قوقل في الرياض وكان المؤتمر ناجح بشهادة الجميع ، ونظرا لأهمية المؤتمر أعلنت جوجل عن موعد اقامة النسخة الثانية من المؤتمر وبالتعاون مع حاضنة بادر لتقنية المعلومات .

و سيكون المؤتمر في مدينة جدة هذه المرة ، وسيبدأ المؤتمر في تاريخ 24 مارس القادم ، وسيكون اليوم الأول عبارة عن جلسات تهم أصحاب المواقع والمطورين واليوم الثاني يتعلق بالأعمال وكيفية التسويق للمنتجات

وقد نشرت جوجل هذه الدعوة على مدونتها باللغة العربية وجاء نصها كالتالى :

بناءً على عام مليء بملتقيات “g|days” في أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا سعداء بالإعلان عن الحدث الأول لعام 2012 من Google في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع بداية العام الجديد! ستستضيف Google في 24 و25 من آذار (مارس) الحدث الثاني لها في المملكة: الدورة الثانية من ملتقى “g|saudi arabia” في جده. بالتعاون مع برنامج بادر لحاضنات التقنية.
سنستضيف جلسات جديدة للعديد من المنتجات التي تتعلق بالتقنية والأعمال. وسيحضر مهندسو Google ومديرو المنتجات وقادة الشركات ليس فقط لتقديم التدريبات وإنما سيكونون متاحين أيضًا للرد على أية أسئلة أو أفكار أو مناقشات قد تودون طرحها.

إننا نخطط لبعض الجلسات الجديدة أيضًا: المشاركة الفعالة في ورش العمل وجلسات مخصصة تتعلق بدور المرأة في التقنية وفرص لعرض أفضل مواهب المطورين في السعودية.

ويمكن معرفة المزيد عن المؤتمر و التسجيل لحضور المؤتمر من خلال هذا الرابط

مقالات ذات صلة

اضف رد