فواصل

جديد عروض واتفاقيات شركات التقنية العربية

اتفاقية اورانج الأردن وجورمول

وقعت Orange الأردن، مزود خدمات الاتصالات الوحيد في المملكة، والشركة المركزية للتجارة الإلكترونية “Jormall” اتفاقية تعاون مشترك لتقديم خدمات الإعلانات الموجهة عبر الهاتف الخلوي.

اتفاقية Orange الأردن مع Jormall

اتفاقية Orange الأردن مع Jormall

وبموجب اتفاقية التعاون المشترك التي تعتبر الثالثة بين الطرفين، قامت شركة Jormall، المتخصصة في مجال الدعاية الإلكترونية، بشراء حجم من الرسائل القصيرة من شركة Orange والتي سيتم توظيفها للزبائن والمشتركين من قطاع الشركات عبر الخدمات و الحلول المتطورة التي تقدمها شركة Jormall.

وقد استقطبت هذه الخدمة اهتمام العديد من كبرى المؤسسات والشركات نظراً لمزاياها العديدة التي يعتبر من أبرزها تقديمها ضمن أسعار تنافسية؛ حيث قامت Orange الأردن بتوقيع مجموعة من الاتفاقيات لتزويد هذه الشركات بخدمتها للرسائل الإعلانية

- وأوضح سامي سميرات نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن ، بأن هذه الخطوة تأتي في إطار السعي الدائم لـ Orange الأردن لتنويع باقة خدماتها لمواكبة احتياجات مشتركيها ومنحهم ميزات تسهل حياتهم وأعمالهم من خلال إرسال رسائلها الإعلانية لهم حسب رغبتهم، وبأسلوب تفاعلي وتقني سهل الاستخدام لتمكينهم من انتقاء ما يناسبهم من خدمات ومنتجات وعروض والاستفادة منها بأقل وقت وجهد ممكن..

من الجدير بالذكر أن شركة جورمول – الشركة المركزية للتجارة الالكترونية هي احدى الشركات الرائدة في مجال الاعلانات الالكترونية والجزء الاكبر منها الرسائل القصيرة والاعلانات عن طريق البريد الالكتروني، حيث تتميز الشركة بخبرة قدرها اثني عشر عاما في هذا المجال وتمتلك قاعدة كبيرة من اكبر الزبائن في الاردن.

باقات التجوال الدولى من VIVA

أعلنت شركة VIVA في الكويت عن طرح مجموعة جديدة من باقات التجوال الدولي ليتمكن العملاء من الحصول على خدمات تبادل المعلومات أثناء سفرهم في أكثر من 50 دولة بأسعار مميزة، على أن يبدأ تطبيق الأسعار الجديدة اعتباراً من 1 ابريل 2012.

و تعتبر هذه الباقات الجديدة أكثر الطرق ملائمة لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الذين يستخدمون هواتفهم البلاك بيري أو الهواتف الذكية للاتصال بشبكة الانترنت أثناء سفرهم في أكثر من 50 وجهة (بالتعاون مع مشغلين مختارين في مجموعة مختارة من الدول) بدءاً من 9 د.ك. بالأسبوع.

باقات التجوال الدولى من VIVA

باقات التجوال الدولى من VIVA

وبموجب هذا العرض سيتمكن جميع عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الذين يستخدمون هواتفهم البلاك بيري أو أياً من الهواتف الذكية الاستفادة من باقة “Surf-On” للتجوال الدولي بالتعاون مع شبكات شريكة موزعة في خمسين دولة من العالم تمتد من الولايات المتحدة الأميركية إلى تايلاند ومن أستراليا إلى جنوب أفريقيا.

وسيتمكن العملاء المسافرون إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، عمان والبحرين) الاستفادة من باقات “Surf-On” للتجوال في دول مجلس التعاون الخليجي التي تبدأ من سعر 1 د.ك. لليوم مقابل كل 5 ميغابايت.

و تصل خدمات VIVA إلى أكثر من 180 بلداً بالتعاون مع ما يفوق 400 شريك في خدمة التجوال فضلاً عن خدمة البيانات الواسعة النطاق والمتوفرة بالتعاون مع ما يزيد عن 274 مشغلاً في 133 بلداً.

من أجل تشغيل خدمة التجوال ومعرفة المزيد حول أسعار باقات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، يرجى يمكن زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 14 فرعاً أو زيارة موقع الشركة.

مضاعفة رصيد بيانات الانترنت مجانا من الاتصالات السعودية

قامت شركة الاتصالات السعودية بمضاعفة رصيد البيانات للإنترنت من 1GB إلى 2GB وبدون أية زيادة في السعر.

  • ستكون مضاعفة الرصيد متاحة لعملاء الجوال مسبق الدفع والمفوتر فقط، ويستثنى عملاء شرائح البيانات وعملاء بلاك بيري والآي فون.
  • سيحصل العملاء على رصيد مضاعف لبيانات الإنترنت وبنفس المبلغ المدفوع في باقة 1GB سابقاً وقدره 100 ريال.
  • تولي الشركة الاهتمام بعملائها بتغطية كافة احتياجاتهم
  • تطوير الخدمات بشكل متواصل يلبي كافة التطلعات، ما يمنح العميل خيارات متعددة وغير مقيدة، مدعومة بما تتمتع به الاتصالات السعودية من بنية تحتية مكنتها من إحداث تغطية قوية وشاملة
  • تقديم خدمات الإنترنت بسرعات تصل إلى 42 ميجابت، وبنسبة تغطية ممتازة للمناطق المأهولة بالسكان
  • محافظة الشركة على تقديم أحدث تقنيات الشبكات بإطلاقها لخدمة الجيل الرابع المتطورة 4G LTE لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. paolo
    20 أكتوبر, 2012 في 11:12 ص - Reply

    نحن المورد من جميع العلامات التجارية الكبرى للهواتف النقالة، اي فون، كاميرا، ألعاب المحمولة. جميع منتجاتنا هي 100٪ الأصلي أصيلة وتأتي مع ضمان دولي 1 سنة وعودة سياسة 6month العودة من تاريخ الشراء ..

    ملاحظة: هذا الهاتف 100٪ مقفلة، ويمكن استخدامها مع أي بطاقة SIM.

    ترتيب المعلومات:

    أسلوب الشحن: فيديكس وشركة يو بي إس دي إتش إل و
    وقت التسليم: 2-3days التسليم الى الباب الخاص بك.

    سعرنا:

    APPLE IPAD PRICE LIST:
    ===================
    أبل أي باد واي فاي 64GB 3 (مقفلة)
    أبل أي باد واي فاي 3 32GB (مفتوح)
    أبل أي باد واي فاي 16GB 3 (مفتوح)

    APPLE IPHONE PRICE LIST:
    =======================
    ابل اي فون 64GB 5 أبيض / أسود (مقفلة)
    ابل اي فون 32GB 5 أبيض / أسود (مقفلة)
    ابل اي فون 5 16GBWhite / أسود (مقفلة)
    64GB ابل اي فون 4S أبيض / أسود (مقفلة)
    32GB ابل اي فون 4S أبيض / أسود (مقفلة)
    ابل اي فون 4S 16GB أسود (مقفلة)

    أسود PHONES BERRY:
    ===================================
    BLACKBERRY PORSCHE DESIGN P9981
    بلاك بيري بولد 9900 الشعلة
    بلاك بيري تورش 9800
    بلاك بيري بولد 2 9700
    بلاك بيري بولد 9000

    SAMSUNG PHONES:
    ======================================
    سامسونج جالاكسي S i9300 III سيم الهاتف مفتوح مجانا (SIM الحرة)
    مقفلة سامسونج جالاكسي N7000 رباعية 3G ملاحظة GPS الهاتف
    سامسونج جالاكسي S مفتوح II i9100G 3G رباعية لتحديد المواقع الهاتف
    سامسونج غالاكسي ملاحظة N8000 الهاتف اللوحي 10.1 3G
    سامسونج I9100 غالاكسي مفتوح S II رباعية 3G HSDPA GPS الهاتف

    إذا كنت ترغب في شراء أي من منتجاتنا لا الاتصال بنا مع المعلومات الواردة أدناه.

    اسم جهة الاتصال: باولو روسي

    الاتصال الالكتروني: [email protected]

اضف رد