فواصل

جديد مشغل الفلاش لفايرفوكس من أدوبي

أطلقت الشركة التحديث الذي يحمل الرقم 11.3.300.262 والخاص فقط بنسخة فايرفوكس لويندوز. لتحديث مشغل الفلاش بهدف حل المشكلة التي ظهرت خلال الأسابيع الماضية لمستخدمي متصفح فايرفوكس من موزيلا.

وقد واجه مستخدمو فايرفوكس منذ أن أطلقت أدوبي تحديث مشغل الفلاش رقم 11.3 قبل أسبوعين مشاكل انهيار سواء عند استخدام نسخة فايرفوكس 13 الأخيرة أو النسخ الأقدم وذلك عند محاولة الوصول إلى محتويات الفلاش.

من الممكن ان تكون المشكلة في الأسلوب التقني الجديد الذي اتبعته أدوبي في تطبيق الفلاش 11.3 لفيرفوكس وهو ما يعرف بالـ Sandboxing حيث تم عزل الفلاش ضمن عملية process منفصلة عن العملية المسؤولة عن تشغيل المتصفح نفسه وهي الطريقة المتبعة في متصفح غوغل كروم، إلا أن أدوبي قالت بأن المشكلة لها “أسباب أخرى” تتعلق بنظامي ويندوز فيستا وويندوز 7.

وقد صرحت أدوبي في بيان نشرته على موقعها، بأنها ستستمر بالعمل عن قرب مع موزيلا لتحسين اختبار النسخ قبل إصدارها من أجل التمكن من اكتشاف المشاكل الشبيهة بشكل أفضل.

جديد مشغل الفلاش لفايرفوكس من أدوبي

جديد مشغل الفلاش لفايرفوكس من أدوبي

ويمكن تحميل مشغل الفلاش 11.3.300.262 من موقع أدوبي، كما يستطيع مستخدمو فايرفوكس الانتظار ريثما يقوم برنامج تحديث الفلاش بتحديثه أوتوماتيكياً.

مقالات ذات صلة

اضف رد