فواصل

جهاز مفكرة سامسونج جلاكسي الجديد من النورس

جهاز مفكرة سامسونج جلاكسي الجديد من النورس

جهاز مفكرة سامسونج جلاكسي الجديد من النورس

اعلنت النورس مزود خدمات الاتصالات الشاملة مؤخراً عن تعاونها مع شركة سامسونج وهي شركة رائدة في توفير الهواتف الذكية في العالم بتوفيرها مفكرة سامسونج جديدة تضاف الى مجموع الخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها، حيث تقدم النورس جهاز مفكرة سامسونج جلاكسي الجديد وذلك بالتعاون مع شركة سامسونج للالكترونيات المتحدة، يأتي هذا التعاون بسعر مميز يصل قيمته 299.900 مائتان وتسعة وتسعون ريال وتسع مائة بيسة مع التميز بالاستفادة من 500 ميجابايت من بيانات الانترنت للاستخدام خلال الثلاثة الاشهر الأولى.

يتصف هذا الجهاز بتصميم عصري رائع ودقيق ويتكون من شاشة ملساء يصل قطرها الى 5.3 ” بأنماط استخدام متعدده، حيث يعتبر من اثمن الاجهزة الذكية من حيث الصفاء ووضوح الشاشة وسهولة استخدام المهام والتطبيقات واجراء المحادثات او تلقيها كما ويتميز بالرفاهية في متابعة الافلام او مشاهدة المستندات والتصفح الالكتروني، وهو مزود بشاشة عرض رحبة وواسعة ومزود بخاصية الكتابة عليها بواسطة القلم المرفق معه، وقد صمم هذا الجهاز الرائع لعدة استخدامات بدءا من الاتصال والكتابة باليد والتحكم بالرسائل النصية وعرضها وتحريرها وتصفح الانترنت والالعاب.مما يتيح لمستخدمي هذا الجهاز من انجاز جميع تعاملاتهم وتدوين كافة ما يرغبون من خلال المحتوي المتميز.

أما التطبيقات الرقمية فأن هذا الجهاز يحتوي على معالج بسرعة 1.4 GHz مما يأتي بأداء عالى الجودة وسهولة الاستخدام وتقنية الابتكار الحر حيث يتيح للمستخدم تحديد وتصوير اي منطقة على الشاشة اثناء عمل اسس التطبيق مع تسجيل لعنوان الموقع، بخاصية التقاط الصور متقدمة تصل الى 8 ميجابكسل من خلال عدسة مثبته خلف الجهاز مع مشغل اضاءة فعال بالاضافة الى عدسة مثبته امام الجهاز بخاصية التقاط الصور تصل الى 2 ميجابكسل.

يعرض هذا الجهاز حالياً في جميع صالات النورس، مع ضمان لمدة عام كامل مقدم من شركة السيب الفنية “ساركو” الموزع المعتمد لمنتجات سامسونج في السلطنة.

بعد انقضاء فترة العرض لخدمات الانترنت يمكن لعملاء النورس الاستفادة من باقة خدمات الانترنت والتي تقدم 500 ميجابايت بقيمة 3 ريالات في الشهر. وفي حال استهلاك الـ500 ميجابايت يمكن عبر ميزة باقة “انترنت أكثر” رفع حجم البيانات المؤقته بـ 150 ميجابايت للاستخدام حتى تاريخ فاتورة الشهر القادم بقيمة ريال واحد فقط.

تقدم النورس حصيلة متكاملة من باقات خدمات الانترنت صنفت حسب رغبة العملاء، وهي معروضة في موقع النورس الحائز على العديد من الجوائز أو القيام بزيارة احد صالات النورس ليقدم المتخصصين من الكفاءات الوطنية المساعدة اللازمة.

كما يمكن لعملاء النورس التعرف على جميع العروض والخدمات عبر الاتصال المجاني  وعلى مدار الساعة على الرقم 1500 مع ارسال رسالة نصية قصيرة مشمولة بكلمة نورس.
والنورس وهي عضو في مجموعة كيوتل، تبتدع الوسائل الجديدة لأثراء حياة الناس بخدمات ترتقي بصناعة الاتصالات.

مقالات ذات صلة

اضف رد