فواصل

مجموعة إيروس توزع منتجات ريفو الرقمية في الإمارات والخليج

مجموعة إيروس توزع منتجات ريفو الرقمية في الإمارات والخليج

مجموعة إيروس توزع منتجات ريفو الرقمية في الإمارات والخليج

أعلنت مجموعة إيروس، الموزع الحصري للعلامات التجارية سامسونج، وهيتاشي، وكاندي، وتي سي إل، وبينكيو، ولينكسيس باي سيسكو، وسونوس، والتي تعد واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في مجال الإلكترونيات والاتصالات، والمتحالفة مع عدة منتجات في الشرق الأوسط، عن إبرامها شراكة مع شركة ريفو تكنولوجيز، المتخصصة في تطوير وتصنيع منتجات الراديو الرقمي لأنظمة البث الصوتي الرقمي (داب) وداب+ وراديو الإنترنت وآي فون وآي باد وآي بود والفائزة بعدة جوائز

وبموجب هذه الشراكة، تكون مجموعة إيروس مسؤولة عن توزيع منتجات الراديو الرقمي، بما يشمل تقنيات إف إم وراديو الإنترنت، وداب، من خلال كبار شركاء التوزيع بالإمارات ودول أخرى بالخليج، وبذلك تلبي المجموعة متطلبات العملاء في المنطقة.

وقال السيد ديباك جيه باباني، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس في مؤتمر صفحي عقد بمناسبة تدشين أحدث منتجات ريفو في الإمارات: “تعكس الشراكة مع ريفو التزامنا بتوسيع قاعدة منتجاتنا وتوفير الأحدث لعملائنا في قطاع إلكترونيات المستهلك”. وأضاف: “تشتهر شركة ريفو بمنتجات الراديو الرقمي عالية الجودة ذات التصاميم المبتكرة، كما أننا نفخر بأن نقدم هذه التقنيات والمنتجات لعملائنا بالمنطقة، ونحن على ثقة في أن هذه الابتكارات ستحظى بقبول واسع لدى قاعدة عملائنا العريضة”.

ومن جانبه، قال كولين يوري، المدير التجاري لشركة ريفو تكنولوجيز: “تتمثل رسالتنا في تطوير أحدث أجهزة الراديو الرقمي وأكثرها أناقة. وفي ريفو، نولي اهتماماً كبيراً بتصميم وملمس وسهولة استخدام أجهزة الراديو الرقمي، ونسعى دوماً لتطوير منتجات تتجاوز حدود الإطار الإلكتروني لتصبح شريكةً في الحياة اليومية للعملاء. ومن خلال معرفتنا الوثيقة بعملائنا، وبفضل تشكيلات المنتجات الواسعة والفريدة والخدمة المبتكرة التي نقدمها، فإننا على يقين من أن شراكتنا مع مجموعة إيروس ستساعد ريفو في الإمارات وغيرها من أسواق الشرق الأوسط”.

وفي تعليق منه على الاتجاهات الجديدة للاستماع إلى الموسيقى، أوضح ساثيش شينوي، نائب رئيس تطوير الأعمال في مجموعة إيروس بأن تحميل الموسيقى من الأجهزة المتصلة بالإنترنت، مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصي، ومشغلات الموسيقى الرقمية، وخدمات الموسيقى وراديو داب/الإنترنت، أصبح يغير طريقة استماع الأفراد للموسيقى. كما أن معدلات الانتشار العالي لاتصالات الإنترنت والتوسع النسبي في استخدام النطاقات الترددية عالية السرعة، يجعل راديو الإنترنت خياراً متعدد الاستخدامات لتوسيع نطاق الوصول إلى الموسيقى والمحتوى الصوتي الآخر بشكل كبير وبلا تكلفة إضافية. كما أن محطات إف إم المحلية وأجهزة راديو ريفو تمنح المستخدم الوصول الفوري لمكتبات الموسيقى، مثل تلك الموجودة على برنامج آي تونز، سواءٌ من الأجهزة المرساة أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتصلة بالإنترنت أو غيرها من محطات راديو الإنترنت المجانية التي يتجاوز عددها 15,000 محطة إلى جانب التدوينات الصوتية (بودكاست) من مختلف أنحاء العالم أو أغاني راديو داب أو داب+. كما أن برامج ريفو، مثل راديو كونترول، وهو تطبيق مبتكر وسهل الاستخدام لأجهزة آي فون وآي بود، تحسن من خبرة التحكم في عدة أجهزة متصلة بالشبكة بمجرد لمسة إصبع.

وقد أكدت ريفو أنها بصدد توفير ثلاثة من منتجاتها الأكثر مبيعاً وهي كيه2 بتصميم عصري مبتكر، وهيريتدج بتصميم مستوحى من الماضي، وأكسيس، وهو الراديو الرقمي الأكثر مبيعاً للشركة، وذلك بسعر 1699 درهم و1399 درهم و1249 درهم على التوالي.

مقالات ذات صلة

اضف رد