فواصل

هواتف إل جي الجديدة بنظام أندرويد

أعلنت “إل جي” اليوم عن ثلاثة هواتف جديدة بنظام أندرويد سيتم عرضها ضمن المؤتمر العالمي للجوال في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

والهواتف تحمل الأسماء L3 وL5 وL7 وجميعها يقدم شاشة بالتقنية التي تطلق عليها الشركة إسم Floating Mass والتي تجعل الشاشة تبدو وكأنها تطفو على السطح.

ويحمل كل من L7 وL5 شاشة بقياس 4.3 إنش و 4.0 إنش على الترتيب وسيتم طرحهما بنظام أندرويد 4.0 خلال النصف الأول من العام. أما L3 فسيحمل نسخة أندرويد 2.3 وشاشة بقياس 3.2 إنش وسيتم طرحه في أوروبا خلال مارس القادم.

وكانت إل جي قد أعلنت الأمس عن أحدث هواتفها التي تدعم شبكة الجيل الرابع وهو Optimus LTE Tag. ويقدم الهاتف الميزة التي أطلقت عليها الشركة إسم Tag+ والتي تستخدم شريحة NFC في الهاتف للتواصل مع لصاقات (وسوم) خاصة.

وستقوم “إل جي” بتوفير الوسوم التي يمكن لصقها على أي سطح سواء في السيارة أو المكتب بحيث يؤدي لمس الهاتف للوسم إلى تفعيل إعدادات خاصة في الهاتف قام المستخدم بضبطها مسبقاً.

سيتوفر الهاتف الجديد باللون الأبيض ويقدم معالجاً ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز، وشاشة بقياس 4.3 إنش مع كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل ونظام تشغيل أندرويد 2.3 مع إمكانية تحديثه إلى نسخة أندرويد 4.0 في المستقبل.

يتوفر الجهاز في كوريا الجنوبية بدءاً من اليوم ومن المتوقع أن يتوفر في بلدان أخرى من العالم خلال فترة لاحقة.

مقالات ذات صلة

اضف رد