فواصل

هواوى تكشف النقاب عن الهاتف الذكى الأكثر نحافة فى العالم

هواوى تكشف النقاب عن الهاتف الذكى الأكثر نحافة فى العالم

هواوى تكشف النقاب عن الهاتف الذكى الأكثر نحافة فى العالم

كشفت شركة هواوى عن الهاتف الذكى Huawei Ascend P1 S الاكثر نحافة فى العالم فيما لا تتجاوز سماكته 6.68 ملم، يتمتع هذا الجهاز بشاشة Super AMOLED 960 X 540 قياسها 4.3 بوصة تعمل باللمس مع طبقة حماية من زجاج جوريللا Gorilla Glass من شركة كورنينج. كما يتميز الهاتف الذكى Ascend P1 S بالتصميم الأكثر نحافة و الأسرع أداء فى فئته بفضل تزويده بمعالج A9-TI Dual-core Omap 4460 سرعته 1.5GHz إضافة إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 4.0 Ice cream Sandwich. وقال ريتشارد يو رئيس مجلس إدارة شركة هواوى للأجهزة المحمولة: “ياتى هذا الطرح تاكيدا على التزامنا المتواصل نحو ابتكار الأجهزة عالية الجودة الزاخرة بأحداث تقنيات التجهيزات والبرمجيات التى من شأنها منح المتعة للمستهلكين حول العالم.”

كما كشفت هواوي النقاب عن هاتف Ascend P1 الذى يحظى بنفس المزايا الوظيفية إضافة إلى نحافته البالغة 7.69 ملم. وإلى جانب تمتعه بأقصى درجات الأناقة فى التصميم والسرعة فى الأداء. مع بطارية 1670 مللى أمبير/1800 مـللى أمبير، تحقق أجهزة Ascend P1/ P1 S  أعلى مستويات السرعة فى فئتها من حيث المهام المتعددة و تشغيل الفيديو و تشغيل الألعاب بإداء مذهل.

وأوضح ان Ascend P1/ P1 S تتمتع بهيكل فائق النعومه لا يتجاوز قياسه 64.8 ملم، ناهيك عن المظهر الأنيق والتصميم العصرى. كما يعمل غلافها الخلفى المصنوع من مادة PPVD الذى يضفى تصميما معدنيا قويا ثلاثى الأبعاد ذا ملمس لطيف وتتوافر أجهزة Ascend P1/ P1 S باللون الأسود اللامع والابيض والوردى القاني (الداكن). وسيتم توفيرها بمزيد من الالوان بما يناسب المستهلكين على أختلاف أساليبهم وأذواقهم.

ويعمل هاتف Ascend P1/P1 S على إنعاش عالمك الرقمي حيث إن هذا الهاتف الذكي يتمتع بكاميرتين، خلفية تبلغ دقتها 8 ميجابكسل وأخرى أمامية تبلغ دقتها 1.3 ميجابكسل بالإضافة إلى شاشة LED وخاصية تحسين المؤثرات بتقنية HDR. ويتيح لك هاتف Ascend P1/P1 S التقاط صورًا للحظات خاصة بتفاصيل أكثر وضوحًا ودقة وسطوعًا سواء في البيئات ذات الضوء الساطع أو الخافت. ويمكنك مع هاتف Ascend P1/P1S من هواوي استراجع أكثر اللحظات التي لا تُنسى بفضل قدراته المذهلة لتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل وبصورة فائقة الوضوح. وتتيح قدراته العالية لتوصيل البيانات بسرعة فائقة من خلال وسائط الجيل الثالث من WiFi وBluetooth والوسائط الاجتماعية المدمجة بالهاتف مثل الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو عبر الوسائط الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اضف رد