فواصل

ويندوز 8 بمنتدى البحرين ولعبة مايكروسوفت الآن بالسعودية

لعبة مايكروسوفت Kinect: Stars Wars فى السعودية

تزامناً مع موعد إطلاق اللعبة في جميع مدن العالم، أطلقت شركة مايكروسوفت العربية رسمياً لعبتها الجديدة “Kinect: Stars Wars” في أسواق المملكة العربية السعودية في نفس التاريخ والتوقيت.

أطلقت شركة مايكروسوفت العربية رسمياً لعبتها الجديدة “Kinect: Stars Wars” في أسواق المملكة العربية السعودية تزامناً مع موعد إطلاق اللعبة في جميع مدن العالم في نفس التاريخ والتوقيت.

وأوضحت مايكروسوفت أن لعبتها الجديدة تدور أحداثها حول قوى الخير المتمثلة في “The Jedi” التي تسعى إلى التخلص من طغيان قوى الشر المتمثلة في إمبراطور الشر “Darth Vader”.

لعبة مايكروسوفت Kinect: Stars Wars الآن بالسعودية

لعبة مايكروسوفت Kinect: Stars Wars الآن بالسعودية

وتتوقع شركة مايكروسوفت أن تحقق لعبة”StarWars”نجاحًا كبيراً بفضل أدائها وتوقعات الخبراء، حيث تعتمد اللعبة على التحكم في الحركة على الشاشة بواسطة الحركات الحقيقية لجسد اللاعب.

ويستطيع اللاعبون فعل كل شيئ من الطيران في الفضاء، وحتى أداء حركات القفز الرياضية المذهلة على طريق جبلي أو قيادة طوف على سطح الماء بسرعة جنونية وأكثر من ذلك.

وعلق لؤي بافقيه،المديرالتنفيذي للتسويق والعمليات لدى شركة مايكروسوفت في السعودية عن الإصدار الجديد، أن اللعبة مصممة لجميع الفئات العمرية لتكون إضافة مميزة لسوق ألعاب الفيديو في السوق السعودي لما يشهده من إزدياد وعي اللاعب السعودي وشغفه .

مما يجعل اصدارات ألعاب الفيديو الجديدة محط أنظار الكثير من الناس الذين ينتظرون كل ما هو مشوَق وحديث من مايكروسوفت ليحصلوا على ما يحبون في عالم التكنولوجيا.

جديد مايكروسوفت فى منتدى البحرين الدولي 2012

خلال منتدى البحرين الدولي 2012 للحكومة الإلكترونية تعرض مايكروسوفت حلولها الخاصة بالحوسبة السحابية الموجهة للمؤسسات والأفراد على حد سواء. حيث يوفر المنتدى للشركة منصة عمل تعرض من خلالها تشكيلة كبيرة ومتنوعة من تلك الحلول.

وقال طارق حجازي، مدير عام شركة مايكروسوفت البحرين وسلطنة عُمان أن الحكومات اليوم تستطيع تسخير إمكانيات تكنولوجيا المعلومات، لتوفير تشكيلة كبيرة من المكاسب لمواطنيها والشركات والمجتمعات التي تنشط ضمنها.

وتقدم مايكروسوفت منتجات وحلول داخل المنشآت وفي فراغ السحاب الافتراضي، يمكن استخدامها والتواصل معها عبر شتى أجهزة الاتصالات المتنقلة، بدءاً من أجهزة الهاتف المتنقلة ومروراً بأجهزة الكمبيوتر اللوحية والدفترية والمكتبية ووصولاً إلى البنى التحتية لشبكة أجهزة التخديم الداعمة لعمليات الحوسبة الإلكترونية الرقمية.

وسيحصل زوار منصة مايكروسوفت في المنتدى على:

  • مشاهدة نظام “Windows 8″ قبل طرحه في الأسواق
  • سوف تكشف مايكروسوفت النقاب خلال المنتدى عن مستقبل تطور الإنتاجية الحوسبية عبر برامج Microsoft Office365 والمزايا التي توفرها الحوسبة في الفراغ الافتراضي السحابي للشركات والأفراد على حد سواء
  • تشتمل الحلول الأخرى التي سوف تعرضها مايكروسوفت في المنتدى، على Systems Centre 2012 وSQL Server 2012 وغيرها الكثير

ويقام منتدى البحرين الدولي 2012 للحكومة الإلكترونية بين 8 و11 أبريل 2012، في فندق ريتز كارلتون المنامة.

مقالات ذات صلة

اضف رد