فواصل

حجز جلاكسي إس 3 من شركة شأس والاتصالات السعودية

نقلاً عن مصدر من شركة سامسونغ ذكر تقرير نشرته صحيفة كوريا إيكونوميك دايلي على موقعها أن هاتف جالاكسى اس 3 الذى أعلنت عنه الشركة رسمياً بداية هذا الشهر حقق تسعة ملايين طلب مُسبق من مائة مشغل حول العام.

يقدم الهاتف الجديد أحدث نسخة من نظام أندرويد، مع شاشة بقياس 4.8 بوصة ويحمل معالجاً رباعي النواة، وتتراوح السعة التخزينية التي يقدمها بين 16 إلى 64 غيغابايت.

وعلى سبيل المقارنة، باعت سامسونغ حوالي عشرين مليون وحدة من الجيل الثاني من الهاتف غالاكسي إس 2 خلال فترة عام بحسب ما أعلنت الشركة عنه في فبراير الماضي، وهذا يعني بأن الشركة باعت حتى الآن من الجيل الثالث وخلال أقل من أسبوعين، حوالي نصف ما باعته من الجيل الثاني خلال عام تقريباً.

أضاف المصدر بأن الشركة الكورية قد شغلت مصانعها بكامل قدرتها الإنتاجية والتي تصل إلى 5 ملايين هاتف غالاكسي إس 3 شهرياً وذلك لمجاراة الطلب الكبير المتوقع على الجهاز.

كانت الشركة قد ركزت على تقديم مزايا برمجية فريدة من نوعها، من أبرزها ميزة تعقب حركة العين التي تمنع الإغلاق التلقائي للشاشة عند استخدام الجهاز للقراءة.

جلاكسي إس 3 من شأس وكيل سامسونج بالسعودية فى معرض جيتكس

من جهتها أعلنت شركة شأس للتقنية وكلاء شركة سامسونغ في المملكة العربية السعودية، عن عزمها الكشف عن جهاز جلاكسي إس 3 وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس الذي سيقام في مدينة الرياض بين 21 و 24 شهر مايو الجاري.

وقال السيد محمد علي محمد المدير العام لشركة شأس، أن تقديم جهاز غالاكسي إس 3 سوف يرافقه إطلاق أجهزة حديثة جديدة أيضاً في جناحها في معرض جيتكس الذي يعد متخصص في مجال التقنية. وأضاف أن الجهاز سوف يتوفر في الأسواق السعودية مطلع شهر يونيو المقبل بالتزامن مع طرحه في الأسواق العالمية.

امكانية حجز الهاتف من الاتصالات السعودية

أيضاً للطلب الكبير على الجهاز أعلنت شركة الاتصالات السعودية ومن خلال صفحتها في تويتر عن امكانية الحجز المسبق للجهاز المنتظر الجالاكسي اس 3 لكل من يريد اقتنائه، ولم تذكر الشركة بشكل رسمي الاسعار المتوقعه للجهاز.

امكانية حجز جلاكسي إس 3 من شركة شأس والاتصالات السعودية

مقالات ذات صلة

اضف رد