فواصل

آخر إضافات الأدوب

دائما ما توافينا شركة الأدوب بالجديد والتى من المعتقد أنها ستغير كثيرا فى سياق الابداع والتصميم.فها هى تطل علينا بباقة The Adobe Creative Cloud ؛ خدمة اشتراك ستتيح لك الفرصة فى الدخول إلى كل الأدوات الموجودة حاليا فى مجموعة  Adobe Creative Suite Master ؛ من برنامج الفوتوشوب ، إن ديزاين ، اليستريتور ، دريم ويفر ، بريميير برو ، واخيرا افتر ايفيكت ( Photoshop, InDesign, Illustrator, Dreamweaver, Premiere Pro, After Effects).

وأيضا ستتمكن من الدخول إلى تلك التطبيقات ( Adobe Collage, Adobe Kuler, Adobe Carousel, Photoshop Touch, Adobe Debut, Adobe Proto و Adobe Ideas)  .

وأيضا ستعطيك إمكانية الدخول لمجتمع  Adobe Publishing Suite وتصبح عضوا به وتتمكن من مشاركة أعمالك الفنية مع بقية أعضاء تلك الخاصية.

وذلك فى مقابل دفع اشتراك تقريبا 49.99 دولار فى الشهر للفرد أو مبلغ 69.99 دولار للمجموعات.

معنى ذلك أنك ستتمكن من الحصول على أى أداة من أدوات الأدوب مقابل ذلك المبلغ الذى تدفعه شهريا . والاشتراك فى تلك الخاصية سيكون متاح من على أى جهاز ومن أى مكان بالعالم.

ملحوظة :

أولئك الذين اختاروا أن لا يرتقوا بنظامهم إلى نظام CS5 سوف تكون فرصتهم ضئيلة جدا فى التمتع بهذه الباقة والمنافع التى تقدمها لنا الخاصية الجديدة. فسياسة الترقى هذه إنما تعنى الترقى بكافة تطبيقات النسخة وميزاتها التى توفرها.

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. design 4fun
    24 نوفمبر, 2011 في 4:34 م - Reply

    دائما شركة الأدوب توافينا بالجديد والمبهر. فبعد اصدارها لبرنامج muse التجريبية والتى تمكنك من تصميم موقعك بنفسك فلا أستغرب أبدا أن تطلق مثل هذه الباقة الرائعة والتى ستضيف بالفعل لعالم الفوتوشوب والاليستريتور وغيرها من تطبيقات الأدوب….

    شكرا على الموضوع

  2. منير الريان
    24 نوفمبر, 2011 في 4:35 م - Reply

    جزيـت خيـراً عَ المقـال

اضف رد