فواصل

إريكسون تبحث مستقبل قطاع الاتصالات السعودي

إريكسون تبحث مستقبل قطاع الاتصالات السعودي

إريكسون تبحث مستقبل قطاع الاتصالات السعودي

يسلط مسؤولون من شركة إريكسون، الرائدة عالمياً في مجال خدمات وتكنولوجيا الاتصالات، خلال مشاركتهم في المعرض والمؤتمر السعودي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تِلسا)، الذي يقام في الرياض يومي 29 و30 يناير 2012، الضوء على أهمية قيام الشركات بتوفير تجربة استخدام محسَّنة للعملاء، وسَبر إمكانيات حزمة النطاق العريض في تعزيز الدخل، وبحث آفاق تطور التكنولوجيا بعد مرحلة الجيل الثالث.

وشارك علي عيد، رئيس شركة “إريكسون السعودية”، في جلسة تناقش موضوع “هل المملكة مستعدة؟” التي يلتقي فيها كبار مسؤولي قطاع الاتصالات في المنطقة، لبحث البنى التحتية الحالية في قطاع الاتصالات السعودي وإمكانية تطوير التكنولوجيا وقدرات التواصل والخدمات العالية الجودة المناسبة للعملاء.

وفي سياق تعليقه على هذه المشاركة، قال عيد: “تمثل السوق السعودية أحد أكبر اقتصادات المنطقة وباتت تتطور بسرعة كبيرة لتصبح أسرع أسواق الاتصالات نمواً فيها. وتنطوي السوق السعودية على إمكانات هائلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتتيح لنا فعاليات على غرار معرض ومؤتمر (تِلسا) تجمع قادة هذا القطاع تحت سقف واحد، التواصل مع شركائنا وبحث سبل المساهمة في نموه في المستقبل”.

وإضافة إلى تلك الجلسة، سوف تشارك “إريكسون” في ثلاث جلسات أخرى يمثلها فيها كل من: “أندرياس كرِن، رئيس دائرة تطوير أسواق الاتصالات المتنقلة عبر حزمة النطاق العريض في شركة “إريكسون” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يشارك في جلسة تبحث آفاق التطور التكنولوجي ما بعد تكنولوجيا الجيل الثالث، تحت عنوان “بحث خيارات ما بعد تكنولوجيا الجيل الثالث:  WIMAX, LTE, FTH, HSPA”. كما يشارك “أحمد سيماب”، الرئيس الإقليمي لتطوير الأسواق في دائرة ممارسة الخدمات المُدارة في شركة “إريكسون” لمنطقة الشرق الأوسط، في الجلسة الثانية المخصصة لبحث تقديم خدمات عالية القيمة وتجربة تواصل متفوقة للعملاء. وبينما يشارك أيضاً “أندريا بيتّي”، مدير دائرة التسويق التخصصي في شركة “إريكسون” الشرق الأوسط، في ورشة عمل تطرح معلومات واستراتيجيات متعمِّقَة حول الفرص التي توفرها الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لكبار مسؤولي شركات الاتصالات في قطاع صناعة النفط والغاز.

وتشكل هذه الفعالية المتميزة، معرض ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السعودي الوحيد المخصص لتقنيات تواصل الشركات مع بعضها بعضاً، والساحة الأبرز لالتقاء كبار اللاعبين في هذا القطاع الحيوي، بما فيهم الشركات والهيئات المنظِّمة ومزوِّدي الخدمات المحلية والإقليمية والدولية والمؤسسات الحكومية، لبحث شؤون هذا القطاع وتبادل المعرفة بخصوصه.

مقالات ذات صلة

اضف رد