فواصل

تحديث صفحة آبل الخاصة بمؤتمرها WWDC 2012

تعقد شركة آبل الشهر القادم بمدينة سان فرانسيسكو فى امريكا مؤتمرها المنتظر WWDC 2012 وبالتحديد من يوم الاثنين ١١ يونيو إلى يوم الجمعة ١٥ يونيو، ولقد أعلنت الشركة بالأمس عن تحديث صفحتها الخاصة بالمؤتمر قبل تقريباً اسبوعين من انعقاده.

  • أعلنت ابل عن طرح جدولها لأحداث المؤتمر و أوقات الجلسات خلال فترة المؤتمر.
  • طرحت الشركة تطبيق لأجهزة iOS خاص لحاضري المؤتمر فقط، يمكنهم من خلاله معرفة جدول الأحداث و أوقات الجلسات و خريطة لقاعات و أماكن جلسات المؤتمر.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك أيضاً معرفة آخر الأخبار المؤتمر و مشاهدة صور يومية من المؤتمر.

-  سيبدأ متمر آبل في تمام الساعة ١٠ صباحاً بتوقيت سان فرانسيسكو (الساعة ٨ مساءً بتوقيت السعودية).

- يمكنك تحميل التطبيق من متجر ابل.

تحديث صفحة آبل الخاصة بمؤتمر WWDC 2012

حوار تيم كوك بمؤتمر AllThingsD D10

- من جهة أخرى افتتح مؤتمر AllThingsD D10 المقام في كاليفورنيا من ٢٩ الى ٣١ مايو لقاءاته مع رؤساء و كبار الشخصيات في عالم التقنية بلقاء تيم كوك رئيس شركة آبل حيث استمرت المقابلة لمدة ساعتين تقريباً.

أهم ما يمكن قوله عن هذا اللقاء أن كوك بذكائه وهدوئه لم يقع فى محاولات محاوريه المتعددة لمعرفة جديد أبل فى المستقبل القريب من خلال مؤتمرها WWDC 2012 أو المستقبل البعيد بمعرفة خطط آبل المستقبلية.

- جرى الحوار بين أسئلة المحاورين واجابات تيم كوك حول موضوعات متعددة وهى مضاعفة سرية معلومات ابل، مبيعات ابل تي في، تحديثات سيري ولماذا مازالت تواجه العديد من المشاكل، علاقة آبل بشبكة الفيس بوك، هل ستمتلك آبل شبكة اجتماعية خاصة بها وأخيراً مستقبل الهواتف الذكية.

حوار تيم كوك بمؤتمر AllThingsD D10

- لمعرفة المزيد حول حوار كوك شاهد فعاليات مؤتمر AllThingsD D10.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد