فواصل

تسرب صور جديدة لهاتف “Sony” المنتظر “Pepper”

لقد سبق وانتشرت بعض الصور التي تسربت منذ فترة ليست بالقريبة لجهاز Sony MT27i Pepper ولهذا فقد توقعنا أن تطرح الشركة اليابانية هذا الجهاز رسميا في المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في برشلونة الاسبانية، ولكنها لم تفعل ذلك لأسباب لا يعلها الا اصحاب الشركة.

والآن فقد تسربت صور جديدة وعديدة وذلك للترويج للجهاز الياباني المنتظر بعد أن كانت صور أخرى قد سربت للصحافة وننشرها هنا أسفل المقال.

و هذا الجهاز الذي تأخر الإعلان عنه لأسباب لا يعلمها اي شخص باستثناء اصحاب الشركة ، وللعلم فهذا الجهاز معد للمستخدم المتوسط. فهو ليس ذات قدرات فائقة ومذهلة مثل هواتف سامسونج وأبل ولا يمكن اعتباره في الوقت نفسه جهازا متدني المواصفات، أي انه يشبه إلى حد بعيد شقيقيه اللذين ظهرا في برشلونة الاسبانية: Sony Xperia U وSony Xperia P.

ويبدو كذلك من الصور والمعلومات التي تسربت أن الجهاز سيحتوي على عنصر NFC، وبطارية 1320 ميلي أمبير في الساعة. ويبدو من تصميم الجهاز الظاهر في الصورة انه ذو تصميم مبسط لا ينافس التصاميم الرفيعة التي ظهرت عليها بقية أجهزة شركة سوني مؤخرا.

وتقول المعلومات انه سيعتمد نسخة اندرويد 2.3 من نظام التشغيل في حين تعد شركة سوني بأنها ستزود الجهاز بأحدث نسخة من الاندرويد وهو الاندرويد 4 في اقرب فرصة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اضف رد