فواصل

تطبيق إنستاغرام لهواتف الأندرويد مجانا من جوجل بلاى

بعد تحقيق تطبيق إنستاغرام الشهير لتبادل الصور نجاحاً كبير ووصول عدد مستخدميه  أكثر من 30 مليون مستخدم على منصة iOS ليصبح التطبيق أحد أسرع الشبكات الاجتماعية نمواً، الآن التطبيق على هواتف الأندرويد.

كانت الشركة قد أعلنت الشهر الماضى انها بصدد إطلاق نسخة خاصة بهواتف أندرويد، اليوم أصبح بإمكان مستخدمي منصة الهواتف الذكية الأكثر انتشاراً في العالم استخدام تطبيق الكاميرا الشهير، إنستاغرام Instagram.

تطبيق إنستاغرام لهواتف الأندرويد مجانا من جوجل بلاى

تطبيق إنستاغرام لهواتف الأندرويد مجانا من جوجل بلاى

يمكن لمستخدمى تطبيقات الأندرويد الاستفادة من الفلاتر عالية النوعية والخصائص الاجتماعية التي يقدمها التطبيق الذي يسمح لمستخدميه بالتقاط الصور وتطبيق عدد من التأثيرات عليها ومشاركتها مع الأصدقاء.

وبالإضافة إلى التقاط الصور وتطبيق المؤثرات الجاهزة المتوفرة، يستطيع المستخدم مشاركة الصورة على عدد من الشبكات الاجتماعية مثل تويتر، وفيسبوك، وتمبلر، وفورسكوير.

ومن خلال التطبيق يستطيع المستخدم بناء شبكة من العلاقات، حيث يستطيع متابعة بقية المستخدمين والإعجاب بالصور التي يقومون بنشرها والتعليق عليها.

ورغم أن نسخة أندرويد تتفوق على نسخة آيفون في بعض النقاط المتعلقة بواجهة المستخدم، إلا أن بعض الميزات الأخرى ما تزال مفقودة مثل فلتر Tilt/Shift ودعم موقع تبادل الصور الشهير فليكر Flickr، إلا أن هذه الميزات ستتوفر في تحديث قادم كما وعدت الشركة.

لمستخدمي أندرويد يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من متجر غوغل بلاي.

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. تحديث إنستاغرام ليشمل أجهزة أندرويد اللوحية
    9 أبريل, 2012 في 12:06 م - Reply

    [...] اطلاق التطبيق مؤخراً بمنصة الأندرويد، يبدو أن 2000 عملية تسجيل في الدقيقة الواحدة من برنامج [...]

  2. انستقرام الفيسبوك صفقة المليار دولار
    11 أبريل, 2012 في 11:56 ص - Reply

    [...] الصفقة موفقة جدا من الفيسبوك خاصة بعد ما نزل تطبيق الاندرويد للبرنامج، لكن هل سيغلق برنامج  انستقرام مثل قوالا كعادة [...]

اضف رد