فواصل

تعاون الفيسبوك مع الاسكايب

ابحث مع الفيس بوك و ستنال مكافأتك ؟!

إن كنت متخصص وباحث في أمن المعلومات ووجدت مشكلة تقنية في الفيس بوك عليك بالمسارعة للإبلاغ عنها فهناك مكافئة مالية تنتظرك ؟؟

وتبدأ قيمة هذه المكافئة بـ 500 دولار أمريكي ، فالفيس بوك الآن يعطي من يجد أي مشكلة تقنية مكافئة له مثل ما تقوم بعض الشركات مع منتجاتها كشركة قوقل مع متصفح الكروم و موزيلا مع متصفح الفايرفوكس .

ويجب أن يتبع الباحث أو مكتشف هذه الثغرة الشروط التي وضعها الفيس بوك في هذه الصفحة مثل عدم الحديث عن هذه الثغرة للعامة إلا بعد أن يتم إصلاحها.

خطوة رائعة من الفيس بوك وأعتقد أن نظام المكافئات نظام مفيد ومهم لمعرفة المشاكل التقنية لأي منتج.

تحديث جديد وجميل لصفحة اعداداتك الخاصة على الفيسبوك

قام موقع “الفيس بوك” بإجراء تعديل بسيط ولكن جميل لصفحة الإعدادات الخاصة بالحساب، حيث أصبحت الصفحة :

  • تعرض قائمة الإعدادات الخاصة بالحساب في الجهة اليسرى.
  • تظهر خيارات كل قائمة في الوسط ويمكن تغييرها بشكل مباشر وسريع.

مرة أخرى الشكل الجديد لصفحة الاعدادات أصبح أوضح وأفضل من السابق والتي كانت نوعًا ما غير مرتبة ومعقدة بعض الشيء.

بعد تعاون الفيس بوك مع سكايب..مميزات أكبر لمحادثات الشبكة الاجتماعية الأشهر

أعلنت فيسبوك و سكايب عن عملية التكامل بينهما منذ عدة أسابيع وجاءت الاتفاقية بحيث تقوم سكايب بتزويد فيسبوك بميزة المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو عبر شبكتها الاجتماعية الأكبر حول العالم، مما أثمر عن اطلاق النسخة التجريبية من سكايب للويندوز.

كشفت سكايب أمس النقاب عن النسخة النهائية من التطبيق حيث أصبح متوفراً للتحميل لمستخدمي ويندوز عبر صفحتها الرئيسية، وجاء اطلاق النسخة النهائية بعد أخذ آراء المستخدمين حول التطبيق بالاضافة لاشتماله على العديد من الاضافات والميزات المُحسنة.

التحديث الجديد الخاص بالويندوز جاء بعملية تكامل أعمق مع فيسبوك حيث أصبح بامكان المستخدمين محادثة أصدقائهم والكتابة على الحائط الخاص بهم أو الاعجاب بالمشاركات دون الحاجة لمغادرة تطبيق سكايب والعودة اليه.

كما أضاف التحديث العديد من التحسينات لمحادثات الفيديو الجماعية والفردية، وتم اضافة العديد من الرموز التعبيرية الخاصة بالمحادثة.

مقالات ذات صلة

اضف رد