فواصل

جهاز أسباير تايم لاين ألترا جديد أيسر

جهاز أسباير تايم لاين ألترا جديد أيسر

جهاز أسباير تايم لاين ألترا جديد أيسر

منذ أن طرحت أيسر أول جهاز ألترابوك في شهر سبتمبر من العام 2011، حرصت الشركة على تعزيز المميزات الفريدة ضمن خط منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر المحمول الذي يضم طرازين بحجمين مختلفين 14 بوصة و15 بوصة. وكشفت أيسر اليوم عن جهاز أسباير تايم لاين ألترا الذي يمتاز ببطارية تدوم لمدة 8 ساعات، وأداء عالي، بالإضافة إلى محركي أقراص صلبة. كما يمتاز الجهاز بتقنيةAcer Green instant On  للتشغيل والاستئناف السريع للعمل، وتقنيةAcer Always Connect التي تمكن المستخدمين من إدارة الوسائط المتعددة والبيانات على كافة الأجهزة الخاصة  بهم في أي وقت وفي أي مكان – حتى خلال النوم.

ويعتبر جهاز «أسباير تايم لاين ألترا» الجديد أخف وزنا وأكثر نحافة من الأجيال السابقة من سلسلة أجهزة تايم لاين، والتي وصلت إلى حالة من التوازن بين الوزن الخفيف للكمبيوتر وعمر البطارية الطويل بحث توفر تجربة حوسبية تدوم ليوم كامل بعملية شحن واحدة للجهاز. وتبلغ سماكة جهاز «أسباير تايم لاين» 20 ملم فقط ويمتاز ببطارية تدوم لغاية 8 ساعات، كما يضم أحدث معالجات إنتل من نوع Intel Core i، وبطاقة رسوميات خاصة لأفضل تجارب الألعاب ثلاثية الألعاب، إلى جانب سواقة أقراص رقمية نحيفة من طراز DVD-Super Multi optical.

تشغيل فوري واتصال دائم

تتيح كل من تقنية Acer Green instant On، وتقنية Acer Always Connect المبتكرة من تحمل البيانات واستعادتها بأي وقت وأي زمان، كما تمتاز هذه التقنيات بمزايا تحد كثيراً من استهلاك الطاقة.

وتوفر تقنية Acer Green instant On امكانية الاستئناف الفوري لتشغيل الجهاز بفترة لا تزيد عن 1.5 ثانية كما تضمن استمرار عمل البطارية لمدة أسابيع. 

وبالإضافة إلى ذلك، تمكن تقنية Acer Green instant On المستخدمين الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة أكبر من وسائل الاتصال التقليدية مما يساهم تعزيز الإنتاجية والفائدة الترفيهية التعليمية. وبالاستفادة من تطبيقات الشبكات الاجتماعية فيسبوك وتويتر وحساب البريد الإلكتروني أوتلوك، يمكن للمستخدمين مشاهدة التحديثات بشكل فوري على هذه التطبيقات عند استئناف العمل. وتعمل تقنية Acer Green instant On على تشغيل جهاز أسباير تايم لاين ألترا باستخدام جهاز أخر كأجهزة الهاتف الذكية. كما يتيح الجهاز إمكانية الوصول إلى كافة الملفات والصورة وملفات الفيديو بشكل دائم وبسرعة عالية.

الحفاظ على إرث أجهزة تايم لاين المتمثل بالأداء العالي والتصميم المميز

يمتاز جهاز أسباير تايم لاين ألترا بأحدث معالجات إنتل من سلسلةIntel Core i، كما يمتاز بخيارات التخزين عبر أقراص الحالة الصلبة HDD، أو أقراص الحالة الساكنة SSD، بالإضافة إلى مميزات الصوت المحيطي عبر تقنيةDolby Home Theater v4، بالإضافة غلى مخرج HDMI، ومخرج USB 3.0. كما يمتاز الجهاز بعمر البطارية الطويل التي تدوم لأكثر من ثمانية ساعات عبر تقنية PowerSmart التي توفر دورة حياة أطول بثلاث مرات من الأجهزة التقليدية) والتقنية الحرارية التي تحافظ على درجة حرارة الجهاز لتوفر تجربة استخدام مريحة عند ملامسة الجهاز لجسم المستخدم.

وسيبدأ شحن جهاز أسباير تايم لاين ألترا اعتباراً من الربع الأول من العام 2012.

مقالات ذات صلة

اضف رد