فواصل

شرح الحصول علي زوار فعالين كل يوم

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم نقدم لكم درس بسيط ومفيد ان شاء الله يفيد للحصول علي زوار فعالين ومستهدفين من محركات البحث بإذن الله
فقط عليكم متابعه الشرح وتطبيه وان شاء الله هنا يومياص دروس متجدده تتيح لك مجال التصدر بأول نتائج البحث بإذن الله
فهدفنا هو نمو الويب العربي والنهوض به اعلي وأكثر من ذلك..

كلنا يعلم ان الانترنت هو أفضل مكان لتجمع الأشخاص والاهتمامات المختلفة. حيث أصبح الانترنت يعج بالشبكات الاجتماعية والوسائل الاعلاميه التي تتيح الفرصة لاستهداف السوق الخاصة بك والتواصل مع الشريحة المستهدفة.

فلماذا لا نستفيد من الشبكات الاجتماعية والوسائل الاعلاميه عن طريق استخدامها كوسيلة لتوليد فيض من الزائرين واستهداف الشريحة الخاصة بك؟؟ إذن تعالوا بنا نتطرق لبعض النصائح الهامه التي تساعد في توليد فيض من الزوار.

1.عندما تقوم بكتابه موضوع جديد ضع رابط الموضوع في الشبكات الاجتماعية وبذلك تتيح لمتابعيك التعرف علي مستجدات موقعك وجديد محتواك ،و مثال الشبكات التي تقدم هذه الخدمة ، DiggNetscape, Face book and Twitter الخ… ، وبالتالي فهي تعتبر مكانا مثاليا للحصول علي الزائرين الدائمين والمتابعين لك ولجديد مواضيعك باستمرار.

2. أبدء في إنشاء حسابات في الكثير من الشبكات الاجتماعية قدر الإمكان فالشبكات الاجتماعية هي وسيلة رائعة ل***** موقعك او منتداك. أنشئ صفحة علي ماي سبيس ،وأخري على الفيسبوك و وتويتر وغيرها من الشبكات.. بعدها قم بدعوة أصدقائك لعمل أعجبني لصفحتك وهم بدورهم يقومون بدعوة الآخرين لعمل أعجبني وتمتع بفيض من الزوار والمتابعين المستهدفين لموقعك.

3. استخدام Stumble Upon قم بنشر تحديثات موقعك علي هذا الموقع واجعل أصدقائك يتابعون جديد موقعك عن طريق عمل Stumble مثل like واحصل من خلاله علي متابعين دائمين.

4.انضم أو أنشئ مجموعة خاصة علي ياهوو في مجال موقعك. وقم بنشر تحديثات موقعك في المجموعة وبذلك تضمن أن يصل جديد موقعك إلي كل من في المجموعة وتحصل علي الكثير من الزائرين لموقعك.

5. أنشي حساب علي تويتر وقم بنشر تحديثات موقعك عبر التويتات النصية او الفيديو حيث يعتبر تويتر صيحة في عالم الشبكات الاجتماعيةوتابع الكثيرين وهم بدورهم سيتابعونك.

6. التسجيل في المنتديات من أفضل الطرق لاستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية كل ما عليك هو كتابه موضوع من موقعك وتضمينه الرابط المؤدي إلي الموضوع الأصلي في منتداك او موقعك او اجعل رابط موقعك في توقيعك فيظهر عند الرد علي مواضيع الآخرين.

7. البحث عن الصفحات ذات الصلة في الشبكات الاجتماعية أي المتعلقة بمجال موقعك او منتداك وقم بالانضمام إليها والنشر فيها.

8. التعليق علي المواضيع المتعلقة بمجال موقعك في المواقع التي تشابه مجالك حيث يضفي هذا نوع من الاهتمام بمشاركات الآخرين ويجعل فرصه دخول الآخرين إلي موقعك تتزايد .

9. إضافة “أخبر صديق” وهو زر بسيط يسمح للناس الاتصال بسهولة إلى موقع الويب الخاص بك وإطلاع الآخرين عن جديد موقعك بمعني أدق Share. وتعتبر من الوسائل الفعالة التي تتيح للآخرين مشاركه موضوعاتك مع أصدقائهم ويزيد عدد الزوار والمتابعين لموقعك.

هذه هي اهم الطرق التي تساعد في زياده الزوار لموقعك او منتداك واسال الله ان ينفعنا واياكم بما نعرف و ارحب بالتعليقات والاضافات لتعم الفائده لي وللجميع وتقبلوا تحياتي..

مقالات ذات صلة

اضف رد