فواصل

شركة تراد عرب لخدمات الويب العربى

[coname]شركة تراد عرب لخدمات الويب العربى[/coname] [coserv]استضافة مواقع – استضافة ريسلرات – تأجير سيرفرات[/coserv] [colink]tradearabs.com[/colink] [coabout]تعددت الشركات وتعددت الخدمات فتجد الصالح والطالح ، تتميز شركة تراد عرب بتميز عطائها وفريق عملها المتكامل بخدماته يقوم بتوفير كل ما يحتاج اليه العملاء من تصاميم وحلول لمشاكلهم وتوفير المساحات التي تلائمهم بطرق سليمه وحماية متكامله للمواقع والسيرفر بشكل عام ،وتوفر لكم خدمة الارشفه الاحترافيه والتي نتميز بها عن باقي الشركات لان الارشفه لدينا تقوم علي برامج مدفوعه وليست مجانيه ، كما توفر شركة جودزيلا خدمه التصميم وبناء مواقع الويب واظهارها بالشكل المطلوب واشباع رغبه المستخدم العربي ودائما وابدا .. ثق بأننا الافضل علي الاطلاق[/coabout]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كلمة حق
    13 فبراير, 2012 في 3:44 ص - Reply

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحذير من التعامل مع شركة النصب والاحتيال تراد عرب
    وهذه بيانات الشركة
    إسم الشركة : شركة تراد عرب لخدمات الويب العربى
    صاحب الشركة : أ/ محمد موسى محمد أحمد
    خدمات الشركة : سيرفرات / ريسلر / استضافة /شات /ترخيص المنتديات /دعم فنى
    مقر الشركة : 24ش القائد جوهر – المنشية – الاسكندرية – مصر
    هاتف الشركة : من داخل مصر 0102795518 – من خارج مصر 0020102795518
    بريد الشركة : webmastertradearabs.com
    الدعم الفني : http://tradearabs.com/support
    * روابط الشركة : http://www.tradearabs.com – net
    المشكلة مع الشركة
    تعاقدت مع الشركة المذكورة على استئجار ريسلر 50 جيجا مدة سنه واحدة + نقل المواقع وتشغيلها + تواجد الدعم الفني على الماسنجر بقيمة 1000 ريال تدفع على دفعتين تم دفع مبلغ وقدره 500 ريال من قيمة الريسلر وتم تركيب ثلاث مواقع من اصل 4 مواقع وتبقى موقع واحد فقط لم يتم تركيبه وذلك بحجه ان البكب غير سليم والحقيقة ان البكب سليم والدليل عندما انتقلت من عندهم الى شركة اخرى تم تركيب البكب دون اي مشاكل .
    قبل دفع المبلغ لهم كان تعاملهم معي قمة في السلاسه والمرونه ومتواجدون على الماسنجر لساعات طويله وهذا ما اعجبني فيهم ولكن بعد دفع المبلغ بساعة واحده فقط كان التواجد قليل على الماسنجر ومازالت مشكلة الموقع الاخير قائمة لأنهم لم يقوموا بتركيبه خاطبتهم انني قد فكيت الضغط عن البكب للموقع المذكور ورفعته يدويا الى موقعي ولم يتبقى الا تركيب قاعدة البيانات فقط وطلبت منهم رفعها لأن حجمها كبير بحجم 192 ميغا ولا استطيع رفعها عن طريق السي بنل لأن اقصى شيء لرفع قاعدة بيانات هو 50 ميغا فقط .
    ولكنهم اعتذروا عن ذلك واخبروني انني انا اقوم برفعها او دمجها وهذا الشيء انا لا اعرفه وما زالت المشكلة قائمة .
    كنت الاحقهم على الماسنجر لثلاث ايام واجدهم متواجدون ولكنهم لا يردون علي واذا رد احد يقول لي لحظة يعني انتظر بالساعات ولا احد يرد ولماذا لأنهم قد قبضوا حقهم .
    هذا هو تعاملهم الذي اكتشفته بعد ان نقلت عليهم واصبح موقعي مقفل حتى انتقلت الى شركة اخرى وقاموا جزاهم الله خير بنقل جميع المواقع وتشغيلها في نفس اليوم بدون أي مشاكل تذكر .
    والان بعد ان نقلت من هذا الشركة ولم امضي معهم الا اسبوع واحد فقط اطالبهم فيه انني قد قمت بالغاء التعاقد معهم على اساس انهم غير متعاونين وغير متجاوبين معي على الماسنجر لأكثر من ثلاثة ايام اضافة الى انهم لم يقوموا بتركيب موقعي المذكور بالمشكلة .
    جاءت افادتهم انهم غير مسئولين عن الموقع وانا اركبه يدويا وهم مسئولين عن تركيبه بالشل فقط دون مراعاة انني عميل لديهم ولدي مشكلة وبيدهم حلها .
    وايضا انني تسرعت في النقل من عندهم ووجب علي ان اصبر علي حسنتهم حتى يردوا علي وهذه المسئولية مسئوليتي لذلك ليس لدي أي حق لديهم الا الريسلر التي خدماتهم له سيئة للغاية ودعمهم الفني الذي لا يعرف أي شيء والدليل على ذلك موقعي الذي وقفوا امامه مكتوفي الايدي لا يعرفون كيف يقومون بتركيبه .
    وايضا لن يتم ارجاع المبلغ لي الا في حالة ان السيرفر توقف او كان هناك اختراق غاضين النظر ان هناك احترام للعملاء وتواجدهم في خدمة العميل وكأنهم لم يصدقوا ان يتحصلوا على هذا المبلغ فكيف لهم ان يردوه .
    واهم شيء عندهم اصطياد الضحايا وتحويل لهم المبالغ فقط وبعدها يتعاملون معاملة اخرى كما حصل معي .
    وعندما يريد العميل منهم شيء هذا ليس اختصاصنا او انت قم به بنفسك الخ ……….. متناسين ان للعميل حقوق يجب مراعاتها طالما انهم اخذوا مبلغ من هذا العميل .
    انا لدي سؤال ومحتار في اجابته وياريت الكل يفكر فيه وهو :
    انا الشركة منضبطه معي وتعاملها ممتاز وخدماتهم جيده لماذا اقوم بأخذ استضافة منهم واحول لهم مبلغ 500 ريال وبعد اسبوع واحد فقط اقوم بالنقل من عندهم ؟؟؟؟
    هؤلاء ضعفاء نفوس انفسهم هانت عليهم على مبالغ تافهة لا تسمن ولا تغني من جوع .
    لهذا احذر كل الذين يريدون التعامل او من هم على استضافتهم الحذر ثم الحذر منهم ومن تعاملهم الغير شريف والذي يدل على بحثهم عن المال سواءا حلال او حرام وتحت أي ظرف ولو كان العميل هو الضحية فلا يهم طالما هناك نقود والباقي كله يهون .
    هذه امانة في عنقي ووجب علي ان احذر بها كل شخص يتعامل مع هذه الشركة لكي لا يقع مثل ما وقعت انا معهم والحمدلله انني لم اخسر الكثير بقدر ما عرفت هذه الشركة على حقيقتها واحتيالها على العملاء بطرق ملتويه لكسب المال الغير مشروع .
    واخيرا واقسم بالله العظيم انني لم ادعي عليهم بكلمة زورا او كذبا
    والله من وراء القصد والهادي الى سواء السبيل

اضف رد