فواصل

عده طرق لتوافق التصميم مع محركات البحث

إذا كنت تريد الوصول بموقعك لأعلي نتائج في البحث عليك ان تقوم بإضافه المحتوي بالتنسيق المناسب لمحركات البحث. اتبع النصائح التالية و سوف يحسن أيضا من المكاسب علي المستوي الطويل.

1. إنشاء قائمة تفصيليه –في ذات أهميه كبيره لقابليه الإستخدام، لكنها أيضا إضافة إلى بنية موقعك تساعد محركات البحث في العثور على المحتوى العميق.

2. إضافة 3-5 مواضيع مشابهه أو متعلقه بموضوعك– بمعني أنه يتم تجميع الوظائف ذات الصلة في مكان واحد للتسهيل علي المستخدم ومساعدته في إيجاد المواضيع الذي يطلبها.

3. إنشاء دليل للـ deeplinks المشاركات القديمة في المشاركات الجديده– باستخدام Deeplinking ليس فقط لتحسين فهرسة ، ولكن يمكن زيادة تصنيفات محرك البحث بواسطه الكلمات الرئيسية الأكثر إستخداما.

4. إنشاء لينكات roudnup لأفضل ما لديكم من تدوينات– في بعض الأحيان أفضل وسيلة للحفاظ على المحتوى الجديد هوعمل لينك للقديم وهذا يساعد محركات البحث والزوار الجديدة تجد أشياء جيده للقراءة.

5.قم بربط المحتوي للمواقع الإجتماعيه–مثل تويتر ، والفيسبوك .

6. إضافة المشاركات الشعبية في الشريط الجانبي و التغير يكون الشهري — وهذا هو وسيلة جيدة لمحركات البحث التي تخبر عن محتوى موقعك.

7. تأكد من ان تكون روابط الفئة الخاصه بارزة — ليكون دائما لديك علاقات مباشرة إلى صفحات الفئة الخاصة بك في مكان بارز على كل صفحة.

8. استخدام الملاحة على جميع صفحات — بنية موقع جيد هو الأساس في جعل موقعك أكثر محرك بحث ودية. لكي يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة.

9. إنشاء خريطة HTML و XML — وهذه وسيلة جيدة للغاية لمساعدة محركات البحث في العثور على كل الصفحات. تقديم ملف Sitemap XML عبر أدوات مشرفي المواقع من Google.

10. تصل إلى خريطة الموقع وصفحات أخرى هامة في التذييل الخاص بك — ربط خريطة الموقع الخاص HTML لا يساعد فقط الزوار علي التنقل ، لكنها تساعد محركات البحث على فهم التسلسل الهرمي للموقع.

11. إضافة محتوى على أساس منتظم — محتوى جديد يعني فهرسة جديدة. محركات البحث يريدون دائما المحتوى الجديد حتى إذا رأوا موقعك ومحتوى كبير على أساس منتظم ، سوف يقومون بزياره الموقع

12.التحقق من صحة رمز موقعك واتبع دائما أحدث معايير الويب.

13. إعادة توجيه أي كسر في الروابط — روابط مفككة سيئة لرجال الأعمال .

14. التحقق من أدوات مشرفي المواقع عن أخطاء الزحف — وهذه الأداة هي أفضل صديق لك. ننظر هنا لأية قضايا يمكن أن الزحف على محمل الجد أن تؤثر موقعك.

15. الحصول على خلفية لصفحتك الرئيسية والصفحات الفرعية — طريقة سهلة للحصول على موقعك فهرستها بشكل كامل هو الحصول على بعض من المواقع الخلفية الطبيعية التي هي بالفعل في كثير من الأحيان يتم الزحف. لا ننظر فقط للحصول على ارتباطات إلى الصفحة الرئيسية ، والبحث عن روابط لصفحات فرعية كذلك.

هذه التغييرات تجعل موقع الويب الخاص بك أفضل صديق لمحرك البحث!

مقالات ذات صلة

اضف رد