فواصل

لعبة خاصة لجوجل بلس باعلانات مخالفة

العنوان ببساطة يوضح أحدث خبرين عن الشركة العملاقة جوجل، فمنهم خبر اللعبة الجديدة التى تنوى جوجل اطلاقها بشبكتها الاجتماعية جوجل +. اما الخبر الثانى فهذا ما أعلنت عنه اذاعة بى بى سى عن ارباح جوجل من اعلانتها بطريقة مخالفة.

 

ارباح اعلانات قوقل غير مشروعة

- نشرت الاذاعة البريطانية بي بي سي تقريرا تقول فيه ان ارباح جوجل من الاعلانات مخالفة:

حيث أفاد التقرير أن العملاق جوجل يسعى للربح يوماً بعد يوم  من الإعلانات عن منتجات غير مشروعة بما في ذلك الصيدليات التي أعلنت عليها من قبل والتي تبيع مواد مخدرة والإعلان عن جوازات السفر المزورة.

 

وغيرها من الإنتهاكات التي وصلت الأن إلى حد المساعدة في  بيع التذاكر في السوق المفتوحة من دون إذن من السلطات الاولمبية.

 

وقد جاء هذا الخبر إلى الإذاعة من خلال مستهلكة لم تكشف اسمها الكامل قامت بشراء التذاكر  من عند شخص سمي نفسه  LiveOlympicTickets وقد كان ثمن التذكرة 750 دولار.

 

وهذا الإسم يظهر كأول إعلان في نتائج  جوجل عند القيام بالبحث عن أي معلومة تخص التذاكر الأولمبية لسنة 2012 .

 

الجدير بالذكر أن هذا الإسم غير معترف به ولا ينتمي إلى الموزعين الرسميين .و قد قالت شرطة العاصمة  والتي تكرس نفسها لوقف الجرائم المرتبطة بالألعاب الأولمبية لهذه السنة أن العمل الذي قامت به جوجل يعتبر جريمة جنائية .

 

مصدر الخبر 

 

استخدم خرائط جوجل فى لعبتها الجديدة على قوقل بلس

فى اطار تطوير جوجل لشبكتها الإجتماعية الجديدة، قامت بالإعلان عن لعبتها الخاصة التي ستقوم بإطلاقها على شبكة جوجل بلس.

هذه اللعبة تعتمد بشكل أساسي على خدمة الخرائط Google Maps  حيث قامت  بنشر فيديو على موقع اليوتيوب يبين كيفية عمل هذه اللعبه وتظهر فيه كرة زرقاء صغيرة تنتقل من مكان إلى آخر إعتماداً على الخريطة.

 

وإستناداً لما يبدو لي أنه سيكون هناك لاعبين سيتنافسون للوصول إلى وجهات معينة وجمع النقاط على طول الطريق، لكن من وجهة نظرى المتواضعة أرى أن اى شخص سيلعب هذه اللعبة لن يعيدها  كثيراً لأنه سيحفظ الطريق وستصبح  لعبة مملة وتقليدية جداً.

 

لكن ما قامت به جوجل الأن خطوة صغيرة جداً  إلى الأمام، ولكن سياسة الشركة أن طريق النجاح يرتكز على الإبتكارات الجديدة، لذلك قامت بالاعلان عن اللعبة على شبكتها الاجتماعية حيث لم تقم أي شبكه بفعلها من قبل.

 

- هذا الفيديو يشرح أكثر طريقة عمل اللعبة

 

 

مصدر الخبر

 

مقالات ذات صلة

اضف رد