فواصل

منصة مجتمع التكنولوجيا الجديدة من سوفت وير إيه. جي

منصة مجتمع التكنولوجيا الجديدة من سوفت وير إيه. جي

منصة مجتمع التكنولوجيا الجديدة من سوفت وير إيه. جي

أطلقت “سوفت وير إيه. جي” (Software AG) منصة “مجتمع التكنولوجيا” (Technology Community) الجديدة التي توفر قاعدة للبيانات المعرفية والتجارب المعتمدة المعدة للاستخدام الخارجي، حيث تربط المطورين وغيرهم من مختصي تكنولوجيا المعلومات عن طريق شبكة احترافية وتسهم أيضاً في تسريع مبادرات التطوير. وتتيح المنصة، التي تشتمل على كافة منتجات “سوفت وير إيه. جي”، للمطورين وغيرهم من خبراء تكنولوجيا المعلومات الوصول إلى أحدث المقالات ونماذج التشفير ومؤتمرات الويب والمنتديات ومقاطع الفيديو حول منتجات الشركة، بالإضافة إلى الموسوعات الإلكترونية (wikis) وذلك ضمن بيئة إنتاج تقنية. وتساعد وظيفة البحث الجديدة في هذه المنصة على البحث عن الكلمات الرئيسية العامة في مختلف المجالات.

كما تشمتل منصة “مجتمع التكنولوجيا” الجديدة على كافة منتجات “سوفت وير إيه. جي”، بما فيها “أداباس” (Adabas) و”آريس” (ARIS) و”سنتراسايت” (CentraSite) و”ناتشورال” (Natural) و”تيراكوتا” (Terracotta) ومجموعة منتجات “ويب ميثودس” (WebMethods). وإلى جانب توفيرها إمكانية للتفاعل المباشر-على سبيل المثال التواصل عن طريق وظيفة الدردشة أو بمساعدة “الأصدقاء” تعد “مجتمع التكنولوجيا” المنصة الإلكترونية التي توفر أحدث المعلومات حول المنتجات، بالإضافة إلى خدمات تحميل البرامج والنشرات الإخبارية. كما يمكن مشاركة التعليقات الواردة في مختلف ساحات الحوار والنقاش على الإنترنت من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل “لينكد إن” (LinkedIn) و”فيسبوك” (Facebook) و”تويتر” (Twitter).

وقال بريان جونسون، من شركة “إيتون” (Eaton Corporation)، ممثل اللجنة التنفيذية لمجموعة مستخدمي حلول “سوفت وير إيه. جي” في أمريكا الشمالية: “تعد منصة “مجتمع التكنولوجيا” الجديدة من شركة “سوفت وير إيه. جي” مركزاً متكاملاً للاتصال بكافة موارد مطوري برمجيات الشركة وقنوات التوزيع وأفراد المجتمع. وتوفر هذه المنصة العديد من الأدوات المفيدة التي تمكن المرء من التفاعل مع الآخرين وإيجاد الأجوبة التي لا يمكنه الحصول عليها في مكان آخر. وأنا أشجع الجميع على استخدام منصة “مجتمع التكنولوجيا” والمساهمة بأفكارهم لتطوير هذه البيئة المتميزة والفعالة”.

وتضم منصة “مجتمع التكنولوجيا” أكثر من 16.000 عضو، وتحتوي على أكثر من 50.000 مشاركة حول مختلف مواضيع النقاش. وفي العامين الماضيين، تضاعف عدد المشاركات اليومية المرسلة إلى قاعدة البيانات هذه، حيث بات يتم الدخول إليها أكثر من 14.000 مرة يومياً.

وقال ماركو غيرازونيس، النائب الأول لرئيس شركة “سوفت وير إيه. جي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تعد الخبرة والدعم التقني عوامل هامة في رؤية دول الشرق الأوسط للتحول نحو مجتمعات رقمية حقيقية. وستوفر منصة “مجتمع التكنولوجيا” أفكاراً ومعلومات قيمة حول كيفية تطبيق أدواتنا وتقنياتنا للمضي قدماً في برامج تكنولوجيا المعلومات في القطاعين العام والخاص في المنطقة. وستكون هذه المنصة في الوقت نفسه منبراً فعالاً لمناقشة قضايا واتجاهات التكنولوجيا الفريدة من نوعها وعرضها أمام المجتمع العربي”.

من جانبه، قال جيرد شنايدر، نائب رئيس قسم “المجتمعات” في شركة “سوفت وير إيه. جي”: “تعتبر منصة “مجتمع التكنولوجيا” أفضل مصدر مستقل للحصول على أحدث المعلومات حول منتجاتنا والاستفادة من قاعدة معرفية ضخمة للبرامج التجريبية ونماذج التشفير والخبرات المعتمدة. وتلبي هذه المنصة احتياجات شركائنا وعملائنا لتبادل المعرفة واكتساب الخبرات التي تعينهم على تبسيط عملية التطوير وحل المشاكل. وبفضل القدرات الجديدة لهذه المنصة، بات من السهولة اليوم تبادل المعلومات والتعاون على أساس يومي”.

مقالات ذات صلة

اضف رد