فواصل

موتورولا موبيليتي تعزز ذكاء الهواتف بإضافة تطبيقات جديدة

موتورولا موبيليتي تعزز ذكاء الهواتف بإضافة تطبيقات جديدة

موتورولا موبيليتي تعزز ذكاء الهواتف بإضافة تطبيقات جديدة

حظي الهاتف الذكي موتورولا RAZR باستحسان الأوساط التقنية والمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط، لما يتمتع به من مميزات يستفيد منها المستخدمون في حياتهم اليومية، بالإضافة إلى تصميمه الرائع ومواصفاته التقنية المبهرة.

وتلعب تطبيقات SmartActions المبتكرة دوراً رئيسياً في هذه المهمة، حيث تمكن المستخدمين من أتمتة المهام وإعدادات الهاتف وتحسين أداء البطارية بنسبة تصل إلى 30%. وبالتالي تقلل هذه التطبيقات الوقت المستهلك في التعامل مع الإعدادات البسيطة والمملة، مما يتيح للمستخدم وقتاً أطول للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في الحياة.

حيث يمكن للمستخدمين البدء بإعداد تطبيقات SmartActions للتحكم في وظائف معينة، أو يمكنهم انتظار اقتراحات الهاتف التي يتم بناؤها على التصرفات المتكررة للمستخدم.

وعلى سبيل المثال، يقوم تطبيق حفظ طاقة البطارية بمراقبة مستوى شحن البطارية ويعمل على تغيير الإعدادات لاستخدام البطارية بأقصى فعالية ممكنة. فعندما يصل مستوى الشحن إلى 40%، يقوم التطبيق بخفض شدة سطوع الشاشة، أما عندما يصل مستوى طاقة البطارية إلى 30%، فيقوم التطبيق بإبطاء استخدام البيانات. ويمكن للمستخدم تحديد مستويات الطاقة التي يبدأ عندها عمل التطبيق، كما يمكنه تحديد قائمة الوظائف التي يرغب في تغييرها عند ذلك.

كما تستطيع تطبيقات SmartActions القيام بتغيير الإعدادات وفقاً للموقع الجغرافي للمستخدم. حيث ترتبط هذه التطبيقات بشبكات “واي فاي” ولا يتم تفعيلها إلا عند الكشف عن وجود هذه الشبكات. فيقترح التطبيق، على سبيل المثال، تغيير وضع الهاتف إلى الصامت واستحضار تطبيقات الأعمال التي تساعد على انجاز العمل عند دخول المستخدم إلى مكتبه أو مكان عمله.

وفي هذا الصدد، قال رائد حافظ، مدير عام موتورولا موبيليتي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تتطور تطبيقات SmartActions باستمرار وتتكيف مع حياة المستخدمين، كما تعمل على أتمتة المهام التي تتطلب عادة  تدخلاً يدوياً متكرراً، لتمنح المستخدم وقتاً إضافياً للاستمتاع بتجربة الهاتف الذكي والتخلص من الروتين اليومي. فمع هذه التطبيقات لا يحتاج المستخدم إلى ضبط هاتفه إلا لمرة واحدة فقط.”

مقالات ذات صلة

اضف رد