فواصل

تواصل دعم التايم لاين باختيار تاريخ انشاء الصفحات

بعد خمسة عشر يوماً من الآن 15 مارس 2012 سيتم تحويل جميع الحسابات على موقع الفيسبوك اجبارى إلى شكل التايم لاين، هذا ما أعلن عنه الموقع منذ فترة. ولقد ذكر متحدث بإسم الشركة إلى موقع VentureBeat في مؤتمر التسويق الذي جري في نيويورك أنه يوجد أكثر من مليون صفحة تتحول يوميا إلا شكل “تايم لاين ” .

تواصل دعم الفيس بوك للتايم لاين باختيار تاريخ انشاء الصفحات

تواصل دعم الفيس بوك للتايم لاين باختيار تاريخ انشاء الصفحات

الجدير بالذكر أنه منذ تم اطلاق شكل التايم لاين الجديد للصفحات من حوالى أسبوع، قامت حوالي 8 مليون صفحة من قرابة  37 مليون صفحة هى تقريبا مجموع الصفحات على الفيس بوك بالتحول إلى الشكل الجديد مباشرةً أي ما يعادل 22% من مجموع كامل الصفحات على هذه الشبكة الإجتماعية رقم 1 بين باقى الشبكات.

وفى خطوة منه لجذب المستخدمين للإنتقال إلى هذا الشكل الجديد فقد أضاف موقع الفيس بوك بالأمس ميزة جديدة للصفحات التي قامت بالإنتقال إلى شكل التايم لاين في شكل قائمة فرعية منسدلة تظهر عند المدراء.

تسمح هذه الميزة بإضافة تاريخ ميلاد الصفحة ‘Created’ أو تاريخ اطلاقها ‘Launched’، الجدير بالذكر أن هذا الشكل الجديد مفيد جداً خاصةً لمدراء الصفحات التجارية فهو يوفر لهم خيارات أحسن للتحكم بالصفحة وتفاعلية أكثر للتواصل مع متابعي الصفحة.

خيار كتابة تاريخ إنشاء الصفحة للمدراء

خيار كتابة تاريخ إنشاء الصفحة للمدراء

- لكن, هل تقلل هذه الخطوات المُقدمة من الفيسبوك من ردة فعل المستخدمين واستيائهم الشديد بسبب اجبارهم للإنتقال الى هذا الشكل الجديد بحلول 30 مارس؟؟ أترك لكم الإجابة………

مقالات ذات صلة

اضف رد