فواصل

مكتبة اس تى سى الرقمية تطبيق STC السعودية لعملائها

مكتبة اس تى سى الرقمية تطبيق STC السعودية لعملائها

مكتبة اس تى سى الرقمية تطبيق STC السعودية لعملائها

بعد أسبوعين من الآن يبدأ تطبيق “مكتبة STC” لعملاء الجوال المفوتر ومسبق الدفع، ذلك ما أعلنت عنه شركة الإتصالات السعودية ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2012.

فشركة الاتصالات السعودية تمتلك مجموعة كبيرة من خدمات المحتوى الرقمي الحصرية التي تختص بها عملائها ، وتعد الشركة المُشغل الأول على مستوى المملكة.

المزايا التى يقدمها هذا التطبيق لعملاء شركة الاتصالات السعودية STC

  • يؤمن التطبيق كتباً إليكترونية متنوعة في كافة التصنيفات والمواضيع الأدبية، العلمية، الدينية، الثقافية، التاريخية، الإجتماعية، العلوم المتنوعة والروايات العالمية المشهورة وغيرها من المواضيع.
  • هذا التطبيق موسوعة مكتبية متكاملة لأهم الكتب من أهم المراجع ويغطي العديد من التصنيفات المتنوعة في مجال النشر.
  • يقدم مجموعة متجددة من الكتب المجانية القيمة التي يمكن تصفح المنتقى منها حتى في حالة عدم الإتصال بالإنترنت.
  • أثناء تصفح الكتب يمنح التطبيق القارىء امكانية اضافة ملاحظات داخل الصفحات أو وضع علامات تفضيل أو حتى الإستماع لمؤثرات صوتية هادئة أثناء القراءة.
  • يمكن للقارئ التحكم الكامل بالصفحات أثناء القراءة من حيث الخلفيات وطريقة القراءة (أفقيا أو رأسيا) أو حتى التحكم بمستوى الإضاءة داخل الشاشة.
  • يحتوي تطبيق “مكتبة STC” حالياً على ما يقارب 4000 كتاب مجاني وأكثر من 8000 كتاب مدفوع، كما أن المكتبة يتم تحديثها بشكل دوري ومتجدد إضافة إلى إثراء المكتبة بالمزيد من العناوين والكتب القيمة بشكل منتظم.

- تم تطوير “مكتبة STC ” بالتعاون مع شركة المفكرون الجدد في السعودية وهي شركة رائدة في مجال الكتب الإلكترونية والمناهج التعليمية الحديثة، وسيكون متوفراً أولاً في

مقالات ذات صلة

اضف رد