فواصل

آيكونيا تاب أحدث اصدارات أيسر

كشفت شركة أيسر النقاب عن إطلاق الجهاز اللوحي الجديد آيكونيا تاب A200 ICONIA TAB A200، والذي يشكل أحدث إصدارات الشركة من الأجهزة اللوحية. ويعتبر الجهاز الجديد مثالياً لقضاء أجمل الأوقات مع الألعاب الإلكترونية، وقراءة الكتب، ومشاهدة الأفلام، والاستماع للموسيقى، ومشاهدة الصور، والعمل على شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير من المهام، كما يوفر الكثير من الأنشطة التي ترتقي لكافة أفراد العائلة من مختلف الأعمال، ويمتاز الجهاز بسعر المعقول. وأعلنت أيسر أنها ستبدأ بشحن الجهاز الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويش) خلال شهر يناير 2012.

ويمتاز جهاز آيكونيا تاب A200 بسعره المعقول وتصميمه الجذاب والأنيق، بالإضافة إلى ألوانه الساحرة كالتايتانيوم الرمادي والأحمر الحديدي. كما يمتاز الجانب الخلفي من الجهاز بنعومة الملمس شكل جذاب يخطف الأبصار. وأشارت الشركة إلى أن هذا الجهاز قد صمم خصيصاً للتمتع بالوسائط المتعددة لما يحتويه من أقوى الأجهزة والتطبيقات التي تعمل على توفير مستويات عالية من الترفيه والمرح. أما شاشة الجهاز فهي تتمتع بخاصية اللمس المتعدد، وبقياس 10.1 بوصة، وتوفر أفضل تجارب الصور والفيديو، بالإضافة إلى تشغيل أقوى الألعاب بفضل بطاقة الرسوميات NVIDIA® Tegra™، والمعالج ثنائي النواة بسرعة 1 غيغاهيرتز.

وحرصت أيسر من خلال جهاز آيكونيا تاب A200 على تحسين المهام المتعددة من خلال واجهة Acer Ring التي تمكن المستخدم من إعداد تطبيقات يسهل الوصول إليها من أي شاشة. إلى جانب ذلك، تعمل ميزة التقاط صور Screenshot على الالتقاط السريع لصور الشبكة، والمقالات، وخرائط غوغل، وحتى الابتسامات عند إجراء مكالمات الفيديو، ويمكن استخدام هذه الصور في أي تطبيق وعلى أي شاشة لراحة اكبر في الاستخدام.

ويتضمن هذا الجهاز الذي تم تطويره ليتناسب بشكل مثالي مع متطلبات حياة التنقل بمدخل USB بحجم كامل من أجل توصل الأجهزة الأخرى، بالإضافة إلى منفذ MicroSD لنقل البيانات. كما تمكن كاميرا الجهاز A 2 MP المستخدم من إجراء محادثات الفيديو والتواصل مع الأصدقاء و العائلة من أي مكان وفي أي زمان. كما يتيح الجهاز الجديد مشاركة الوسائط المتعددة بسهولة كبيرة خلال التنقل أو في المنزل، ويمكن للمستخدم قراءة الكتب الإلكترونية ومشاهدة ملفات الفيديو في أي وقت. ولتجربة أفضل على شبكات التواصل الاجتماعية، يمتاز جهاز آيكونيا تاب A200 بتطبيق Acer SocialJogger الذي يسهل من عملية الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها.

مقالات ذات صلة

اضف رد