فواصل

سمارت تكنولوجيز تعلن عن العارض الضوئي التفاعلي

أعلنت اليوم «سمارت تكنولوجيز» (رمزها في بورصة ناسداك: SMT، وبورصة طوكيو: SMA)، الشركة العالمية الرائدة في تطوير الحلول التعاونية، عن إطلاق العارض الضوئي التفاعلي LightRaise أعلنت اليوم سمارت تكنولوجيز 40wi. ويمتاز العارض الضوئي الجديد المدعم بقلم وبإمكانيات الأسقاط القصير بقدرته على تحويل أي سطح إلى مساحة تفاعلية للتعلم. وكجزء من مجموعة الحلول التقنية الشاملة الخاصة بقطاع التعليم، يتضمن العارض الضوئيLightRaise 40wi برمجيات التعليم التفاعلية سمارت نوتبوك التي يستخدمها المدرسون حول العالم لتقديم دروس تفاعلية لأكثر من 40 مليون طالب. وبإمكان المدرسين الذين يستخدمون العارض الضوئي LightRaise الاستفادة من إمكانيات موقع SMART Exchange لمشاركة وتحميل أكثر من 51 ألف مورد رقمي. كما يتوفر العارض بقلم تفاعلي قابل للشحن، وحامل للقلم، ومخرج USB، وكابل VGA، بالإضافة إلى حامل جداري سهل التركيب.

ويتيح العارض الضوئي الجديد للمدرسين خيار اضافة العنصر التفاعلي على الصفوف الدراسية، إذ بإمكان هذا الجهاز إصدار صور بقياس كبير يصل إلى 100 بوصة (245 سم) بشكل شاشة عريضة، ليكون بذلك حلاً مرناً يتناسب مع أي صف مدرسي أو اي مساحة تعاونية. وبتميزه بنسبة إسقاط قصيرة جداً، يعمل العارض الضوئي LightRaise على إزالة الظل والتوهج ليوفر صورة على أعلى مستويات من الجودة. كما يمكن للمدرسين والطلاب استخدام القلم التفاعلي للكتابة على التطبيقات والمحتويات الرقمية، وإضافة المزيد من عناصر التفاعل والتعاون داخل الصفوف المدرسية. وكجزء من حلول سمارت التعليمية، يتكامل العارض الضوئي LightRaise بسلاسله مع عدد من منتجات سمارت كنظام الاستجابة التفاعلية SMART Response، وكاميرا الوثائق من سمارت SMART Document Camera، ولوح سمارت اللاسلكيSMART Slate. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العارض الضوئي LightRaise يتوفر مع برنامج الحماية الخاص بأجهزة العرض الضوئي Care Plus، وهو برنامج ضمان وخدمة لمدة ثلاثة سنوات يوفر الدعم السريع والموثوق للعملاء، ويؤكد على التزام سمارت بتوفير أفضل أجهزة العرض الضوئي وعلى أعلى المستويات.

وفي هذا الصدد، قالت ليندا توماس، نائبة رئيس قسم المنتجات لدى «سمارت تكنولوجيز»: “مع استمرار القيود والمحدودية التي تواجهها ميزانيات المدارس، يتطلع المدراء إلى أساليب جديدة وقليلة التكلفة لدمج منتجات التقنيات التفاعلية في الصفوف المدرسية. وبالاستفادة من العارض الضوئي التفاعلي LightRaise 40wi وبرمجيات سمارت نوتبوك، يمكن للمدرسين تبني منتجات التقنية واستخدامها في صفوفهم المدرسية والاستفادة من المجموعة الكبيرة من المحتويات الرقمية التفاعلية وخدمات الدعم التي توفرها سمارت للعملاء”.

الوظائف:

تكامل منتجات سمارت: يشحن العارض الضوئي الجديد مع برمجيات سمارت نوتبوك التعاونية كما يمتاز بقابلية التكامل مع مجموعة من حلول سمارت الخاصة بقطاع التعليم.

قلم تفاعلي وحامل للقلم: يشحن العارض الضوئي الجديد مع قلم تفاعلي قابل للشحن لكتابة سهلة على سطح العرض، كما يشحن مع حامل للقلم.

معدل إسقاط قصير جداً: يوفر العارض الضوئي نسبة اسقاط قصيرة تبلغ 0.3:1 بحيث تزيل الظلال والتوهج من الصورة بشكل كلي.

صوت مدمج: يتضمن العارض الجديد مكبر صوت بقدرة 10 وات، ومدخل ميكروفون.

تركيب سهل: يتناسب الجهاز مع مجموعة من المساحات التعليمية والأسطح لعرض الصور بأحجام وقياسات تصل إلى 100 بوصة (254 سم) كما يتوفر مع حامل جداري سهل التركيب.

برنامج الحماية الخاص بأجهزة العرض الضوئي  Care Plus – يوفر هذا البرنامج خدمة استبدال على مدار الساعة ويوفر كافة التفاصيل حول أسعار أجهزة العرض الضوئي وعمليات ترقية مصباح الجهاز أو استبداله. للمزيد من المعلومات حول برنامج الحماية الخاص بأجهزة العرض الضوئي، يرجى زيارة: smarttech.com/projectorplus

مقالات ذات صلة

اضف رد