فواصل

تليفزيون سامسونج الذكى بالأسواق الأردنية

خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته سامسونغ الكترونيكس في فندق الانتركونتيننتال بعمان أعلنت الشركة عن طرح تلفاز سامسونغ الذكي الجديد Samsung 2012 Smart TV في السوق الأردني.

تمكن المشاركون في المؤتمر الصحفي من تجربة التلفاز واختبار خصائصه المتميزة من خلال العروض التوضيحية التى قدمتها وحدة أعمال المرئي والمسموع في سامسونغ الكترونيكس المشرق العربي للحضور عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلية Samsung 2012 Smart TV وخصائصه الذكية.

مواصفات Samsung 2012 Smart TV

  • الجهاز يجمع التصميم الجذاب مع المحتوى الذكي
  • خاصية التفاعل الذكي حيث يستطيع المستهلك الآن أن يتحكم بالتلفاز بشكل كامل من خلال الأوامر الصوتية وحركات اليد عبر الكاميرا المدمجة في مقدمة التلفاز التي تسمح بالتشغيل والإطفاء، تغيير القناة، فتح التطبيقات وغيرها الكثير.
  • خاصية التطور الذكي التي تسمح بتطوير خصائص التلفاز، حيث تمكن المستخدم من التمتع بسهولة بأحدث التقنيات التلفزيونية سنة تلو الأخرى دون الحاجة لشراء تلفاز جديد، عن طريق مجموعة أدوات تطوير سامسونغ.

تليفزيون سامسونج الذكى بالأسواق الأردنية

إن تلفزيون سامسونغ الذكي لعام 2012 يقدم تجربة الترفيه الذكية المتكاملة، فمن خلال دمجه معالج ثنائي النواة داخل التصميم الجذاب، فأنه يقدم خاصية تعدد المهام التي تمكن المستخدمين من تشغيل العديد من التطبيقات في أن واحد، وذلك حسب ما ذكر حسن البيطار رئيس وحدة المرئي والمسموع في سامسونغ المشرق العربي.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد