فواصل

جديد أجهزة سامسونج الذكية بالامارات والسعودية

الآن كاميرا  DV300F الذكية من سامسونج للبيع فى الامارات بسعر 899 درهم إماراتي، هذه الكاميرا التي تشتمل على تكنولوجيا 2View تقدم أحدث التطورات في تكنولوجيا شاشات Dual LCD الثنائية مع خاصية الاتصال عبر شبكة Wi-Fi اللاسلكية.

مواصفات كاميرا سامسونج  DV300F الذكية

  • شاشة LCD أمامية قياسها 1.5 بوصة لتضمن للمستخدمين تصويراً يحاكي الواقع حتى في أكثر اللقطات تحدياً، سواء خلف أو أمام العدسة.
  • المؤقت الذاتي المرئي Self Timer يضع المستخدم نفسه في الصورة على نحو مريح.
  • تتمتع عدسة كاميرا DV300F بدقة وضوح تبلغ 16 ميغابيكسل وتقريب بصري بقوة 5x وزاوية تصوير باتساع 25 ملم لالتقاط الصور حتى من مسافة بعيدة.
  • كاميرا DV300F أول طراز 2View يتيح إمكانية الاتصال عبر شبكة Wi-Fi اللاسلكية
  •  بذلك تسمح للمستخدمين بإرسال صورهم عبر البريد الإلكتروني أو تحميلها خلال لحظات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و بيكاسا و فليكر و يوتيوب.
  • يمكن استخدام قدرات الاتصال Wi-Fi التي تتمتع بها هذه الكاميرا الذكية لإرسال الصور إلى البريد الإلكتروني لديهم أو لدى أصدقائهم حالما يتم التقاطها.
  • يستطيع المستخدمون حفظ صورهم الخاصة على بطاقة ذاكرة الكاميرا microSD، والتي يمكن وصلها شبكياً مع الكمبيوتر الشخصي المنزلي وتحميلها مباشرة لتبادلها.
  • يمكن الاستفادة من مساحة التخزين الحرة المدمجة المتوفرة من خلال نظام التخزين عبر السحب الحاسوبية Microsoft SkyDrive وخدمة AllShare Play من سامسونغ لإتاحة الوصول إلى صورهم من أي مكان وزمان.
جديد أجهزة سامسونج الذكية بالامارات والسعودية

التلفزيون الذكي من سامسونغ بالسعودية

تقدم شركة سامسونغ شهر مايو القادم بالمملكة العربية السعودية الجيل الجديد من التلفزيون الذكي والذى يُعتبر الحدث الاكبر في تاريخ صناعة التلفزيون والبداية الحقيقية والقوية التي ستغير وجه قطاع هذه الصناعة في العالم.

يتضمن جهاز التلفزيون الذكي العديد من المميزات الجديدة في اطار المحاور الرئيسية التي اعتمدتها الشركة لهذا التلفزيون والمتمثلة في : التفاعل الذكي ، المحتوى الذكي والتطور الذكي.

  • التفاعل الذكي تقنية جديدة وحصرية يمكن من خلالها ان يتحكم المستخدم على التلفزيون عن طريق البعد دون لمس اى جهاز.
  • المحتوى الذكي وهو الركيزة الثانية فيعني اسهل الطرق نحو تطبيق المحتويات التي وصلت الى 1400 تطبيق والتي تعتبر العدد الاكبر في تاريخ صناعة التلفزيون.
  • التطور الذكي وهو تأكيد للعملاء بان مسيرة التطور التكنولوجي لهذا التلفزيون الذكي لا تقف عند حدود الذكاء فحسب ولكن تذهب الى ما هو ابعد من ذلك بإضافة الجديد والمبتكر.

ويمكن لمستخدمي تلفزيون سامسونغ الذكي البحث عن الافلام والعروض التلفزيونية ومقاطع الفيديوعن طرق الاجهزة المتصلة، وكذلك تصفح الانترنت من التلفزيون فضلا عن الوصول الى عدد وافر من التطبيقات من مخزن التطبيقات القائم على تقنية العرض التلفزيوني الذي يعتبر الاول من نوعه في العالم، كما يشتمل التلفزيون على العديد من المميزات الذكية.

وكانت بداية إنتاج التلفزيون الذكي في العام 2008م بإنتاج تلفزيون كريستال روز والذي اعقبه في العام 2009م تلفزيون LED ثم تلفزيون 3D في العام 2010م.

التلفزيون الذكي من سامسونغ بالسعودية

مقالات ذات صلة

اضف رد