فواصل

مايكروسوفت..خدمة سكاي درايف هي الأفضل

خدمة سكاي درايف هي الأفضل على الإطلاق، هذا ما صرحت به شركة مايكروسوفت عملاق البرمجيات على مستوى العالم رداً على اعلان جوجل لخدمتها السحابية الجديدة جوجل درايف، وذلك من خلال المقارنة بين الخدمات السحابية المُقدمة من الشركات التقنية.

- هذه المقارنه بين سكاي درايف وبين آي كلوود وجوجل درايف ودروب بوكس حتى تقنع المستخدم بوجهة نظرها، برأيى أهم نقاط الاختلاف:

  • سكاي درايف هي الأفضل إذا أخذنا بعين الاعتبار مساحة التخزين المجانية لأن المستخدم يتمتع ب-7 جيجا بايت مجاني على عكس الخدمات الأخرى التي لا تتجاوز مساحتها 5 جيجا بايت.
  • بالنسبه لأنظمة التشغيل فخدمة مايكروسوفت تدعم كل من الويندوز والماك مثل جوجل درايف وآي كلوود وتفوقت عليهم دروب بوكس هنا في هذا المجال لأنها تدعم اللينكس كما تتميز بسهولة وسلاسة الإستخدام.
  • سكاي درايف توفر مساحة  27 جيجا بايت فقط بـ 10 دولار سنوياً بينما جوجل 25 جيجا بايت ب-30 دولار سنوياً.
مايكروسوفت..خدمة سكاي درايف هي الأفضل

تطبيق Humoticons من سكايب على الفيسبوك

أطلقت سكايب تطبيق جديد على شبكه التواصل الإجتماعي فيس بوك وهو Humoticons وهي كلمة مشتركة بين emoticons و-humanity.

يأتى اصدار التطبيق الجديد لمستخدمى سكايب سعياً من مايكروسوفت للتعبير أكثر عن وتقاسيم الوجه، حيث أن عشاق هذا البرنامج يفضلون استخدام الرموز كوسيلة لتقاسم مشاعرهم في أي وقت معين سوى أن كان ذلك بالضحك أو الحزن أو الاستهزاء من غير الحاجة للكتابة بأحرف الكيبورد.

يسمح هذا التطبيق الجديد بأخذ صورة متحركة من خلال الجهاز أو الويب كام الخاص بك ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك على الجدار أو اضافتها بمعرض Humoticon.

مقالات ذات صلة

اضف رد