فواصل

جديد الخدمات التقنية بدول الخليج العربي

جهاز الخدمة الذاتي عبر السيارة من الاتصالات السعودية

كعادتها الاتصالات السعودية في توفير أحدث الخدمات والحلول لعملاءها من خلال وسائل مباشرة وفورية تلبي رغباتهم، دشن اليوم رئيس الاتصالات السعودية جميل بن عبد الله الملحم جهاز الخدمة الذاتي عبر السيارة بحي الشاطئ بمدينة الدمام.

ويقدم جهاز الخدمة الذاتي عبر السيارة اكثر من 35 خدمة (drive thru) لعملاء الجوال والهاتف والذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى الشرق الاوسط.

وبين الملحم ان الاتصالات السعودية تتفرد بتوفير اكثر من 112 جهاز للخدمة الذاتية منتشرة في الاماكن العامة والاسواق تقدم العديد من الخدمات منها:

  • دفع الفواتير فورياً وتأسيس الهاتف
  • تفعيل باقات الجوال والثابت مثل فيرف وباقات البرود باند
  • خدمة التلفزيون التفاعلي انفجن
  • اتاحة الاشتراك في باقات الانترنت وطباعة وتسديد الفاتورة وخدمة تغيير الرقم السري.

وذكر رئيس الاتصالات السعودية ان الشركة تولي اهتمام كبير لتعزيز قنوات التواصل الإضافية لخدمة العملاء،كما ستعمل الشركة على زيادة عدد اجهزة الخدمة الذاتية لتصل الى 150 جهاز بنهاية العام الحالي 2012م.

مؤتمر مجلس التعاون الخليجي للحكومة والخدمات الإلكترونية

جديد الخدمات التقنية بدول الخليج العربي

جديد الخدمات التقنية بدول الخليج العربي

بمشاركة أكثر من 1000 خبير تكنولوجي تنطلق في التاسع عشر من شهر مايو القادم 2012 بفندق الريتز كارلتون –مركز دبي المالي العالمي فعاليات المؤتمر الثامن عشر للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي.

  • يستمر المؤتمر لمدة خمسة ايام ويشارك به أصحاب القرارات الإدارية الحكومية، القطاع المالي، القطاع الاقتصادي والمؤسسات التكنولوجية الإقليمية والعالمية لإيجاد حلول لتطبيقات الحكومة والتعاملات الإلكترونية.
  • سيسلط الضوء على الإنجازات والإخفاقات في هذا المجال ليس فقط في منطقة الخليج بل العالم العربي بشكل عام
  • يركز على أحدث التطورات والأبعاد الإستراتيجية في مشاريع الحكومة والتعاملات الإلكترونية
  • يناقش المؤتمر المبادرات والتوجهات العالمية الجديدة
  • كيفية الإستفادة من الخبرات الدولية من أجل بناء الحكومة الإلكترونية 2020 وتهيئة مجتمعاتها ومؤسساتها لتطبيق واستخدامها بشكل أمثل وأفضل

معالجات جديدة لسيرفرات الإمارات من إنتل

أطلقت شركة انتل عائلة المعالجات Intel® Xeon® E5-2600 لمستخدمي دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لتلبية متطلبات النمو المذهل في حجم حركة البيانات في الإنترنت والسحب المعلوماتية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقدم هذه المعالجات الجديدة أعلى مستوى للأداء، وأفضل معدل أداء لكل 1،4 واط مستهلك من الطاقة في مراكز البيانات، وابتكاراً في ناقل الداخل/الخرج، ومزايا أمنية موثوقة على مستوى العتاد، ما يتيح لأقسام تقنية المعلومات توسيع شبكاتها.

ستتضمن عائلة المعالجات Intel® Xeon® E5-2600 الجديدة 17 معالجاً مختلفاً تتراوح أسعارها بين 198 دولار أميركي و 2,050 دولار أميركي (بكميات من مضاعفات 1000 معالج).

فضلاً عن ذلك، سيتم توفير ثلاثة معالجات من عائلة Intel® Xeon® E5-1600 لمنصات أحادية المقبس من أجل محطات العمل، تتراوح أسعارها بين 284 و 1,080 دولار أميركي.

مقالات ذات صلة

اضف رد