فواصل

هاتف إكسبيريا إس Xperia S من سوني

هاتف إكسبيريا إس Xperia S من سوني

هاتف إكسبيريا إس Xperia S من سوني

جرى إطلاق الهاتف إكسبيريا إس Xperia S، وهو أول هاتف ذكي من سوني والأول ضمن سلسلة إكسبيريا إن إكس تي Xperia NXT الجديدة، وذلك خلال مؤتمر صحافي انعقد قبيل انطلاق معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2012 CES 2012 في لاس فيغاس. كما أعلنت سوني عن تغيير اسم القسم المتخصص في الهواتف المتحركة ليصبح سوني للاتصالات المتحركة. يتوفر Xperia S في كافة فروع “فيفتي ون إيست” الموجودة في سنتر المهى ، سيتي سنتر الدوحة وفيرجن ميغاستور بدءاً من الربع الأول من 2012.

ويوفر هاتف إكسبيريا إس Xperia S تجربة مشاهدة مذهلة عبر شاشته العالية الدقة ومعالجه القوي ثنائي النواة وهو بسرعة 1.5 جيجاهرتز ما يضمن سرعة فائقة في الأداء، كما يأتي مع كاميرا بدقة 12 ميجابكسل تلتقط الصور بسرعة 1.5 ثانية. ويتيح الهاتف الذكي الجديد من سوني سهولة بالغة في الاتصال مع شاشات متعددة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى التشارك والتمتع بالمحتويات على شاشة تناسب أوضاعهم على النحو الأمثل، سواء التلفزيون، أو الهاتف الذكي، أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي.

ويمكن للمستهلكين الآن مشاهدة المحتوى المفضل لديهم من شبكة سوني الترفيهية عبر توصيل هاتف إكسبيريا إس Xperia S بجهاز التلفزيون عبر واجهة HMDI أو تبادل الصور لاسلكياً بلمسة زر واحدة. وتم تزويد هاتف إكسبيريا إس Xperia S أيضاً بنظام ’التواصل مع الحقول القريبة NFC لتمكين المستخدمين من مشاركة المحتوى مع بعضهم البعض، والاستمتاع بعدد متزايد من التطبيقات والخدمات المتوافقة مع هذا النظام.

ويحظى هاتف إكسبيريا إس Xperia S أيضاً باعتماد شركة بلاي ستيشن PlayStation، ما يضمن أفضل تجربة لعب متوفرة على أي هاتف ذكي، مع إمكانية الوصول إلى متجر بلاي ستيشن الإلكتروني.

ويمتاز إكسبيريا إس Xperia S بهوية متفردة وتصميم جديد ستتم محاكاته عبر سلسلة هواتف إكسبيريا إن إكس تي Xperia NXT القادمة، بحيث يكتسب إطلالة قوية ولكن بسيطة تجعله ملفتاً للنظر ويمكن تمييزه والتعرف عليه على الفور. ومن أكثر ما يميز الهاتف الجديد هو الجزء الشفاف عن قاعدته والذي يساعد على إثراء تجربة المشاهدة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الهاتف تأثيرات إضاءة لا مثيل لها، كما يأتي مع هوائي مدمج.

وقد أعيد ترتيب واجهة المستخدم لتتناسب مع التصميم الفائق الصغر لمكونات الهاتف. كما تم تعزيز الشاشة الرئيسية بخلفية ملونة جديدة تستفيد بشكل تام من نظام العرض الواقعي عالي الدقة وقوة المعالج الثنائي النوى.

يتوفر الهاتف الجديد للمستهلكين في قطر من خلال محلات فيفتي ون إيست وموزعي هواتف سوني المتحركة المعتمدين بدءاً من الربع الأول من 2012 عبر منصة أندرويد 2.3 جنجر بريد، وسوف تتم ترقية هاتف إكسبيريا إس Xperia S إلى منصة أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش خلال الربع الثاني من عام 2012.

مقالات ذات صلة

اضف رد