فواصل

إل جي إلكترونيكس أفضل مورد للمنتجات خلال العام 2011

إل جي إلكترونيكس أفضل مورد للمنتجات خلال العام 2011

إل جي إلكترونيكس أفضل مورد للمنتجات خلال العام 2011

حصلت إل جي إلكترونيكس مؤخراً على لقب أفضل مورد للمنتجات خلال العام 2011 وذلك ضمن جوائز بيج بروجكت وبي غرين التي أقيمت في دبي وشهدت تكريم إل جي، لتكون الشركة الوحيدة ضمن مصنعي أجهزة تكييف الهواء التي يتم تكريمها في الفعالية. تعتبر جوائز بيج بروجكت وبي غرين من أبرز الجوائز المرموقة في مجال تكييف الهواء، وتمثل تقديراً لتطبيق أفضل الممارسات ضمن المسؤولية البيئية للشركات. ويشار إلى أن إل جي حصلت على اللقب تقديراً لأداء أحدث أنظمتها لتكييف الهواء بتدفق التيار المتغير VRF، وهو نظام Multi V III.

وقال هوان يونغ نوه، الرئيس التنفيذي لشركة حلول الطاقة وتكييف الهواء لدى إل جي إلكترونيكس: “يشرفنا الفوز بتلك الجائزة المرموقة من بيج بروجكت وبي غرين. فقد استثمرنا مبالغ وموارد ضخمة لتزويد منتجاتنا لتكييف الهواء، إلى جانب أدائها الفائق، بأعلى معايير النظافة والاعتمادية البيئية. ولهذا فإننا في غاية السعادة لتقدير جهودنا من أرفع الجهات التي تمثل هذه الصناعة.

وبفضل تطبيق برنامج إل جي لتحليل دورة الحياة، والذي يسعى إلى تقليل الأثر الكربوني الإجمالي للشركة، فإن نظام التكييف Multi V III يتسم بأدائه المثالي ومعاييره الصديقة للبيئة. وفي هذا السياق حصلت إل جي كذلك على اعتماد انعدام الانبعاث الكربوني لقاء جهودها المميزة في هذا الجانب، وذلك للمرة الأولى في مجال التدفئة والتهوية والتكييف. كما أن نظام Multi V III  مزوّد بتقنية العاكس Inverter الفريدة من إل جي، والتي تمكّن مكيف الهواء من تقديم مستوى يبلغ 4.58 من مكافئ الأداء -  والذي يعتبر واحداً من أعلى المستويات في قطاع التكييف، ويعني بالتالي انبعاث قدر أقل من ثاني أكسيد الكربون مقارنة بأي مكيف هواء مستخدم حالياً.

مقالات ذات صلة

اضف رد